الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / أدوات زينة الحدائق الثقيلة بمقبض خشبي (ESG17752)

أدوات زينة الحدائق الثقيلة بمقبض خشبي (ESG17752)

تحتوي أدواتنا اليدوية على البستنة على مجرفة ، وعملية زمنية ، وإشعال يدوي ، وأشجار ، وأعشاب ، وبرونر ، و 3 أدوات مصغرة لأطفالك للانضمام إلى حديقة العمل معك Toghter وحفا قماش Oxford للحفاظ على جميع أدواتك معبأة وتنظيمها
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أدوات ملحقات البستنة الثقيلة مقبض خشبي

 (ESG17752)


مقبض مريح:يتم تصنيع الأدوات عمداً بمقبض ناعم ناعم مريح ، مصنوع من مطاط PP عالي الجودة و TPR ، وهو مريح وغير انزلاق ، قبضة مطاطية مريحة مع قبضة الأصابع المحددة والراحة في النخيل ، تقلل من اليد والتعب المعصم أثناء الأعشاب الضارة ويتميز بفتحة تعليق لتخزين مريحة

 رأس الجودة: هذه الأدوات اليدوية المعدنية مصنوعة من 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تقنية التلميع فائقة للحفاظ على مقاومة التآكل والصلابة. صمدت بشكل فعال الظروف السطحية القاسية ويمكن أن تحمل أصعب الجذور والصخور والتربة. صلابة عالية ، دائمة ، وليس من السهل الصدأ والكسر ، من السهل التنظيف. سوف يوفر لك رفيق مدى الحياة إذا كنت تعتني بالأداة.

 معدات الحدائق البريدية:يتمتع حقيبة الجرافة القابلة للطي بسعة كبيرة ، وكلاهما عملي للري ويمكن للدلو أن يقبل الماء أو التربة. قم أيضًا بتضمين 6 جيوب جانبية مريحة لسهولة الوصول إلى الملحقات الخاصة بك أثناء الزراعة الداخلية أو الخارجية و 3 جيوب أكبر لتخزين الهواتف الخاصة بك. تحمل حقيبة حمل كل شيء بالإضافة إلى بعض العناصر المتبقية من المنزل.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع