الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / الجولف / أدوات وإكسسوارات تنظيف كرة الجولف عبر الحدود (ESG20629)

أدوات وإكسسوارات تنظيف كرة الجولف عبر الحدود (ESG20629)

مجموعة ملحقات الجولف: أداة تنظيف للجولف الكل في واحد. جميع ملحقات حقيبة الجولف هذه مصنوعة من مواد عالية الجودة وتصميم جيد ، معبأة في معدات السفر. يشمل منشفة الجولف ، وفرشاة التنظيف ، وتبشر الأخدود ، وأداة إصلاح divot ، وحقيبة الجولف ، وهي مجموعة أدوات مثالية لمحبي الجولف
منشفة الجولف من الألياف الدقيقة الألياف الدقيقة: منشفة الجولف ، مثل منظف كرة الجولف مع تجفيف ماصة للغاية وسريع. SHABERER SLOT SHAPERER مع 6 رؤوس لجميع مكاوي ، فجوة الرمال ونقاط الأوتاد ونوادي المرافق. يتم تعبئة هذا الشرح في حاوية سلامة بلاستيكية واضحة لسهولة التخزين.
فرشاة تنظيف نادي الجولف: أداة مصممة مع المزيد من شعيرات الأسلاك الفولاذية ، غطاء الحافة الحادة سميكة وسهلة الإزالة. شعيرات الأسلاك لمكواة وشعيرات النايلون للغابات. تستخدم فرشاة الجولف بشكل احترافي لتنظيف الأندية والمسيحة ، وهي أداة مفيدة للاعبي الجولف.
أداة إصلاح Divot: أداة إصلاح Divot Golf مصنوعة من الألومنيوم المتميز والفولاذ المقاوم للصدأ ، ومعادن بالكامل لقبضة صلبة ، وتبقي نظيفة ونقية المفضلة لديك. قم بطي أداة Divot مع زر منبثق للتكشف بسهولة عن المثبت ومنعها من التعثر على جيبك أو إصبعك. تعلق علامة الكرة المغناطيسية على أداة divot ، من السهل الضغط لأسفل لفتح وإعادة ضبط. ملحقات الجولف اللازمة للرجال
إكسسوارات الجولف للرجال: حافظ على نظافة الأندية الخاصة بك باستخدام مجموعة الأدوات المتينة هذه ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين التحكم في الكرة وتراجعها لتحسين لعبتك. لعبة مثالية للعشاق والآباء والأصدقاء. هذه مجموعة التنظيف هي ملحق مفيد لعربات الجولف والحقائب والحقائب.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

أدوات وإكسسوارات كرات الجولف عبر الحدود  


(ESG20629)



الشحنة تحتوي:


فرشاة مزدوجة الجوانب مع سلسلة مفاتيح قابلة للسحب
براية
6 رؤوس المبراة
منشفة
استنسل محاذاة الكرة
قلم جاف
علامة الكرة
المحملات الجولف

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع