الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / أضواء الحديقة الشمسية IP65 للماء مصابيح LED الشمسية (ESG17912)

أضواء الحديقة الشمسية IP65 للماء مصابيح LED الشمسية (ESG17912)

مصباح حديقة الطاقة الشمسية تصميم جوفاء أنيقة ، جميلة وعملية. في حين أن الإسكان البلاستيكي الفريد يلقي ظلالًا غريب الأطوار رائعة ، فإن الضوء الأبيض الدافئ الأنيق يخلق جوًا ناعمًا ومرحبًا. تزيين وإضاءة حديقتك ، هذه المصابيح الشمسية المصابة بالزخرفة هي الخيار الأفضل للممرات والتراسات والحدائق والمروج وحمامات السباحة ، وما إلى ذلك.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أضواء الحديقة الشمسية IP65 مصابيح شمسية مقاومة للماء 

(ESG17912)


  • يحتوي مصباح الحديقة الشمسية على بطارية 600 مللي أمبير في الساعة. خلال اليوم ، تمتص مصابيح الحدائق الشمسية تلقائيًا الطاقة الشمسية لشحن البطارية (6-8 ساعات) ، يبلغ وقت العمل حوالي 10-12 ساعة ، ولا يلزم وجود فواتير كهرباء ، والخيار الأول لتوفير الطاقة وحماية البيئة! مثالي للعمل في الهواء الطويل على المدى الطويل.

  • كل ضوء LED سوف ينبعث من ضوء واضح ومشرق. يحتوي مصباح الطاقة الشمسية في الهواء الطلق على IP65 ، وهو مصنوع من البلاستيك ABS عالي الجودة ، والذي يمكن أن يقاوم بشكل فعال المطر والثلوج ، ويمتد عمر الخدمة. لا تقلق بشأن المطر أو الثلج أو الصقيع أو الصقيع ، مناسبة للهواء الطلق. إنها مناسبة للبيئات الخارجية ويمكن أن تضيء الممرات والدراسات والسلالم في الليل.

  • فقط بضع ثوان للتثبيت. تثبيت كامل. تشغيل تلقائيًا في الليل وإيقاف تشغيله عند Dawn ، ستستمتع في الليل بإضاءة فريدة ودافئة.

  • مصباح شمسي حديقة مزخرفة لمجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق: حديقة ، تراس ، حمام سباحة ، ممر ، حفل زفاف ، حفلة ، مهرجان ، عيد الهالوين ، عيد الميلاد ، إلخ


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع