الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / أضواء الحديقة LED أضواء سدادة للزينة (ESG18472)

أضواء الحديقة LED أضواء سدادة للزينة (ESG18472)

معلومات حجم المنتج: 38x9x59cm ، مادة المنتج: ABS + PP البلاستيك ، بما في ذلك مصباح LED واحد ، الوزن الإجمالي للمنتج: 180 جم.
هدية مثالية - أفضل هدية لصديقة وصديق وزوجة وزوج. إن شكل قلب الحب الكلاسيكي يجذب انتباه أولئك الذين يزورون منزلك أو يمرون به ، مما يجعل زخرفة الحب هدية إبداعية وفنية لأولئك الذين يحتاجون إلى إضاءة زخرفية جميلة في الحديقة
ميزة منتجنا هي استخدام الطاقة الشمسية. يتم تشغيل المصباح بالطاقة الشمسية ، وهو مريح وآمن للاستخدام. يمكن استخدامه بدون كهرباء على مدار السنة لتوفير تكلفة الكهرباء. المصباح الشمسي مصنوع من مواد عالية الجودة مع عمر خدمة طويلة.
يحتوي المصباح الشمسي على تصميم عمود طرف ، يسهل إدراجه في الأرض. اجعل الطريق الليلي أكثر فريدة وجميلة.
المناسبات المعمول بها - مناسبة لتخطيطات المشهد المختلفة. يمكنك وضعها على الرصيف ، والتراس ، أو الحديقة ، أو الممر ، أو العشب ، أو منظر الحديقة أو أي مساحة خارجية أخرى لإضاءة الفناء الخاص بك ، وتزيين حديقتك وإضافة تتبع الفرح إلى حديقتك. x59
يتبنى مصباح عيد الحب المزخرف تصميمًا رومانسيًا على شكل قلب ، وهو مبدع وفريد ​​من نوعه. في يوم عيد الحب القادم ، يمكنك استخدامه كزخرفة وداع أو زخرفة للتعبير عن حبك لمفاجأة النصف الآخر.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أضواء الحديقة LED LED LED FALL LIGHT 

(ESG18472)


  • معلومات حجم المنتج: 38x9x59cm ، مادة المنتج: ABS + PP البلاستيك ، بما في ذلك مصباح LED واحد ، الوزن الإجمالي للمنتج: 180 جم.

  • هدية مثالية - أفضل هدية لصديقة وصديق وزوجة وزوج. إن شكل قلب الحب الكلاسيكي يجذب انتباه أولئك الذين يزورون منزلك أو يمرون به ، مما يجعل زخرفة الحب هدية إبداعية وفنية لأولئك الذين يحتاجون إلى إضاءة زخرفية جميلة في الحديقة

  • ميزة منتجنا هي استخدام الطاقة الشمسية. يتم تشغيل المصباح بالطاقة الشمسية ، وهو مريح وآمن للاستخدام. يمكن استخدامه بدون كهرباء على مدار السنة لتوفير تكلفة الكهرباء. المصباح الشمسي مصنوع من مواد عالية الجودة مع عمر خدمة طويلة.

  • يحتوي المصباح الشمسي على تصميم عمود طرف ، يسهل إدراجه في الأرض. اجعل الطريق الليلي أكثر فريدة وجميلة.

  • المناسبات المعمول بها - مناسبة لتخطيطات المشهد المختلفة. يمكنك وضعها على الرصيف ، والتراس ، أو الحديقة ، أو الممر ، أو العشب ، أو منظر الحديقة أو أي مساحة خارجية أخرى لإضاءة الفناء الخاص بك ، وتزيين حديقتك وإضافة تتبع الفرح إلى حديقتك. x59


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع