الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / أضواء الكريسماس الشمسية في الأماكن المغلقة والمفتوحة للطاقة الشمسية (ESG18076)

أضواء الكريسماس الشمسية في الأماكن المغلقة والمفتوحة للطاقة الشمسية (ESG18076)

1. هذا الاستخدام الداخلي والخارجي LED Solar String Light مثالي لتزيين حديقتك ، الفناء ، العشب ، الشرفة ، البوابة ، الفناء ، إلخ.

2. من خلال تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء ، تقوم اللوحة الشمسية بشحن البطارية خلال اليوم ويتم تشغيل المستشعر المدمج تلقائيًا عند الغسق.

3. يقرر حجم الطاقة الشمسية التي تم تحويلها وتخزينها أداء الإضاءة. يختلف مع شدة أشعة الشمس ، وجغرافيا المستخدم ، وظروف الطقس وتحول الفصول.

4. سهلة التثبيت ، وضع حصة على الأنبوب في الخلف ، ابحث عن مكان للأضواء مع التعرض الواضح والكامل لأشعة الشمس. أدخل الحصة في الأرض. إذا كانت الأرض صعبة للغاية ، فلا تلفها أو تضربها بالقوة. حاول تليين الأرض بالماء ثم أدخلها في الأرض.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مصابيح عيد الميلاد الشمسية في الهواء الطلق في الهواء الطلق LED LED LED SOLAR LIGHTS 

(ESG18076)


مزاج رائع -
في هدوء الليلية الزهرة الزهرة الزهرة الزهرة اللطيفة ، يعد الضوء الخيالي هو عامل جذب جديد في أي مكان ، مما يجعلك في مزاج هادئ وبارد.
مفيد وآمن -
يمكن أن يخدم أغراض متعددة ، على سبيل المثال الإضاءة الليلية ، الهدايا ، ديكور المنزل ، الترويجي التجاري. جهد العمل المنخفض آمن للاستخدام للعائلة مع الأطفال
الطاقة الشمسية ودائمة -
انها التكلفة - توفير وصديق للبيئة. مصابيح LED المقاومة للماء من الزجاج القوي والمواد الصلبة هي تآكل - مقاومة. يمكن أن تعمل البطارية القابلة لإعادة الشحن حتى 8 ساعات.
سهولة التثبيت والسيارات -
يمكن تثبيت اللوحة الشمسية بسهولة وتعمل تلقائيًا باستخدام الطاقة الشمسية. زر واحد للتحكم في الطاقة والتحكم في الوضع الآخر.
الاستخدامات الموصى بها:
المنزل ، الفناء ، العشب ، حديقة ، أرجوحة ، أرجوحة ، منزل شجرة ، بافليون ، العريشة ، الشرفة ، سقف السقف ، الحانات ، الممر ، المتاجر.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع