الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / أضواء سلسلة للطاقة الشمسية في الهواء الطلق مقاومة للماء 8 أوضاع أبيض دافئ (ESG19727)

أضواء سلسلة للطاقة الشمسية في الهواء الطلق مقاومة للماء 8 أوضاع أبيض دافئ (ESG19727)

لون فاتح: أبيض دافئ
الحزمة: 2 حزمة
طول الكابل: إجمالي الطول 23M/75.5 قدم ، طول الضوء: 20 م/65.6 قدم ، طول الرصاص: 3M/9.9ft ، تباعد المصباح: 0.1/م/0.33 قدم
التبديل: تشغيل/إيقاف التشغيل والوضع
كمية LED: 200 ٪ ، 200 LED في تباعد 10 سم
أوضاع الضوء: 8 مواد (مزيج ، في موجة ، متتابعة ، سلو-جلو ، مطاردة/فلاش ، تتلاشى بطيء ، وميض/فلاش ، وثبات على)
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أضواء السلسلة الشمسية في الهواء الطلق مقاومة للماء 8 أبيض دافئ (ESG19727)



  • 2022 ترقية جديدة تم ترقيتها بالكامل مصابيح سلسلة الطاقة الشمسية. قمنا بالترقية باستخدام لوحة شحن شمسية أكبر ، مقارنةً بالتقليدية ، يصل حجم لوحة الشحن الخاصة بنا إلى 3.94in*3.74in ، والتي يمكن أن توفر تخزينًا أعلى للطاقة. يمكن أن تعمل لمدة 8 إلى 10 ساعات عند شحنها بالكامل ، وتلبية احتياجاتك تمامًا في الليل. في الوقت نفسه ، تمت ترقية حباتنا الخفيفة لتكون أكثر إشراقًا ، وأكثر ثباتًا ، وأكثر نعومة ، وأقل قسوة ، مما يمنحك متعة أفضل.

  • 8 أوضاع وذاكرة وظائف ديكورات عيد الميلاد أضواء 8 أوضاع (مزيج ، في موجة ، متتابعة ، سلو glo ، مطاردة/فلاش ، تتلاشى بطيئة ، وميض/فلاش ، وثبات على). تحفظ شريحة الذاكرة المدمجة إعداد الوضع الأخير دون الحاجة إلى إعادة تعيين الوضع كل يوم. واحد هو مزيج (الوضع الأول) ، وسوف تومض الأوضاع الأخرى دوريًا ؛ يتم تثبيت 7 مواد أخرى ، يمكنك الضغط على الزر حتى الوضع الذي تريده ، بحيث تبقى الأضواء في الوضع المحدد.

  • سهلة التثبيت واستخدامها على نطاق واسع من أضواء عيد الميلاد 8-12 ساعة من الشحن خلال اليوم المشمس ، 8 ساعات من العمل التلقائي في الظلام. الألواح الشمسية مع حصص أرضية يمكنك وضعها في مكان مشمس. تعتبر سلسلة الضوء طولها 75.5 قدمًا مثالية للالتفاف في شجرة أو في أي مكان تريد تزيينه. إنه يخلق جوًا دافئًا ومبهجًا ومهرجانًا للممرات الزخرفية والحدائق والتراسات والفناء والمروج والأسوار والسفن وعيد الميلاد وحفلات الزفاف والعطلات والحفلات وما إلى ذلك.

  • أضواء السلسلة الشمسية المقاومة للماء والسلامة يمكن أن تصمدس سلسلة الضوء في الهواء الطلق مع العديد من الطقس (IP44) ، بما في ذلك الأمطار الغزيرة والثلوج ، وهي مناسبة للغاية للديكور الداخلي والخارجي (لا تنقع). لا توجد حرارة (سلك النحاس المعزول يحافظ على الأضواء عند درجة حرارة منخفضة ، بحيث تكون آمنة للمس بعد عدة ساعات من الاستخدام) ، ولا الإشعاع ، والاستهلاك المنخفض ، وارتفاع السلامة.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع