الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / أطقم الري الأوتوماتيكية نظام الري بالتنقيط الصغير 2 قطعة / المجموعة / مجموعة سقي إبداعي داخلي (ESG12169)

أطقم الري الأوتوماتيكية نظام الري بالتنقيط الصغير 2 قطعة / المجموعة / مجموعة سقي إبداعي داخلي (ESG12169)

  • وفقا لمبدأ سيفون، فسوف يرسم المياه في وعاء كحتياجات النبات. وضبط مبلغ المياه تلقائيا عند رطوبة التربة
  • يوفر جهاز سقي الحدائق المياه مباشرة إلى جذور النباتات، ومناسبة لمعظم النباتات. التحكم في التدفق السهل يعني أن النباتات الخاصة بك تتلقى الكمية الصحيحة من الماء
  • إن أجهزة سقي النباتات هي طرق بسيطة وفعالة لتناول النباتات الخاصة بك عندما تكون في إجازة أو رحلة عمل أو نسيانها
  • مصنوع من البلاستيك التلقائي للنباتات من البلاستيك السيراميك ودائم. يمكن أن يكون مسبار الري هذا منتجا عالي الجودة طويل الأمد
  • اصنع حفرة في الجزء العلوي من المسامير المائية. مسامير ارتفاع في زجاجة المياه إدراج جزء الطرف في التربة. يتم إصدار المياه مباشرة إلى الجذور
  • كومة الري الذاتي - كومة سقي لدينا ستطلق تلقائيا المياه ببطء. إذا جري الأوساخ حول الحصة، فسوف تمتص الماء تلقائيا في الأوساخ من جوهر السيراميك. بالإضافة إلى ذلك، ستستمر الماء في تمتص التربة حتى يتم تشبع التربة بالماء، أو حتى مستوى المياه في الزجاجة أقل من النباتات.
  • من السهل ضبط - أولا، قم بإزالة الغطاء وملء كومة السيراميك بالماء وتغمره في وعاء من الماء لمدة 15 دقيقة. في الوقت نفسه، يمكنك العثور على زجاجة مليئة بالماء. بعد 15 دقيقة، أدخل الحصة في الزهور والأنبوب البلاستيكي في زجاجة الماء.
  • يتم التحكم في حجم المياه الصلب الذاتي - تأكد من أن زجاجة المياه أعلى من وعاء الزهور، وستبدأ كومة سكب الذات في العمل تلقائيا. يمكنك التحكم في كمية الماء التي تصبها عن طريق وضع غلاية في مرتفعات مختلفة. كلما ارتفعت زجاجة الماء، وأسرع وسيتم تسخيها، والعكس صحيح.
  • مريحة - بالنسبة لأولئك الذين يحبون النباتات ولكنهم مشغولون في الحياة اليومية أو في كثير من الأحيان على العمل، فإن مصنع العطلة لدينا هو خيارك المثالي.
  • دائم - لدينا أظافر سقي النباتات التلقائي مصنوعة من سيراميك ذات جودة عالية مع نفاذية جيدة. كومة الري بها مقاومة الطقس، لذلك فهي متينة بما يكفي لاستخدامها لفترة طويلة.
  • نموذج رقم: ESG12169
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

أطقم الري التلقائي نظام الري بالتنقيط الدقيقة 2 قطعة / المجموعة سقي الإبداعي حصة داخلي (ESG12169) أطقم سقي التلقائي مايكرو التنقيط نظام الري 2pcs / set حصة سقي الإبداعية داخلي 


(ESG12169)


  1. حجم المنتج: قطر 3CM، ارتفاع 11M

  2. حجم العبوة: 5 * 5 * 5 سم

  3. وزن الحقيبة، وزن الحمولة: 35g.

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع