الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / زينة الحديقة / الديكور الداخلي في الهواء الطلق بالطاقة الشمسية الراتنج الحيوان النحت (ESG17902)

الديكور الداخلي في الهواء الطلق بالطاقة الشمسية الراتنج الحيوان النحت (ESG17902)

هدية مثالية: تمثال الحديقة الشمسية هذا ممتع لإعطاء عائلتك وأصدقائك في عيد الأم ، وأعياد الميلاد ، وعيد الميلاد ، وحفلات الزفاف ، والمنزل. أضيء الليل بحالة مضيئة تنبعث منها توهجًا دافئًا بينما تغرب الشمس وتتحول السماء إلى الظلام. سيضيف هذا التمثال الساحر في الهواء الطلق سحرًا إلى حديقتك وتزيين العشب.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

التزيين الداخلي للزخرفة الشمسية التي تعمل بالطاقة الشمسية (ESG17902)


  • سهل الاستخدام: ما عليك سوى تشغيل الشكل الحلزون واتركه في وضع "على " خلال اليوم. تتقاضى اللوحة الشمسية خلال ساعات النهار وتضيء تلقائيًا في الليل. يتم شحن مصابيح LED بالكامل في 5-8 ساعات وتضيء لمدة 8-10 ساعة. البيئية وغير المعقدة.

  • مقاومة للطقس - مطلية باليد وينتهي مع طلاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، تم تصميم ديكور الحديقة الشمسية هذا لتحمل جميع أنواع الظروف الجوية. لا يجب أن تكون تتلاشى الألوان والماء والصقيع مصدر قلق مع هذه الديكور الدائم عالي الجودة. من المؤكد أن تضيء الفناء أو الحديقة أو العشب أو البركة أو البركة.

  • نريدك أن تحب هذه الإضافة إلى حديقتك وديكور المنزل. إذا لم تكن راضيًا تمامًا لأي سبب من الأسباب ، فنحن نقدم استردادًا كاملًا وعوائد.

  • ★ إشعار: عند شحن البطارية ، قد تلاحظ بعض الراتنجات الفضفاضة في الداخل بسبب جوفاء الحلزون. لا تقلق ، لن يؤثر هذا على جودة أو استخدام أو التمتع بتمثال الحديقة.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع