الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / زينة الحديقة / الديكور في الهواء الطلق حديقة الجنية الشمسية حديقة الملاك تمثال (ESG19996)

الديكور في الهواء الطلق حديقة الجنية الشمسية حديقة الملاك تمثال (ESG19996)

يعد هذا التمثال الشمسي للحديقة الشمسية خيارًا رائعًا لإضافته إلى حديقتك الحالية أو الفناء أو الفناء أو العشب أو الشرفة أو سرير الزهور أو البركة. تضيف التوهج اللطيف من عصابة رأسها والأزرق الدقيق المنبثق من الوعاء لمسة لطيفة وفريدة من نوعها لإكمال ميزة الحديقة هذه.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

تمييز ملاك حديقة حديقة الجنية في الهواء الطلق (ESG19996)



  • مواد راتنج عالية الجودة من مواد الراتنج وتنتهي مع طلاء وقائي مقاوم للطقس ، فإن ديكور الفناء متين وغير مسامي وغير التنظير ، مما يعني أنه من غير المتساقط للتلف المياه ، الصدأ ، تلطيخ ، لضمان سنوات من التمتع.

  • تعمل الطاقة بالطاقة الشمسية وفعالية الطاقة ببساطة على الزر السفلي وستمتص لوحة السونار الطاقة خلال اليوم. أثناء غروب الشمس ، يتم تشغيل تمثال الجنية الخارجي تلقائيًا إلى انبعاث توهج دافئ إلى حديقتك الخارجية ، مما يعطي تجربة ليلية باردة. ملاحظة: يرجى تركها في الشمس لمدة 10 ساعات في البداية لشحن بالكامل.

  • هدية رائعة لعشاق الحديقة. من المؤكد أن تمثال حديقة ملاك الحديقة يضع ابتسامة على وجه الجميع من خلال تصميمه الفريد والاستخدام الوظيفي الليلي ، مما يجعلها أفضل هدية لأصدقائك أو أفراد عائلتك في عيد الميلاد ، يوم عيد الميلاد ، عيد الشكر ، عيد الأم ، حفلات الزفاف و HOSEWARMING.

موادمادة صمغية
أسلوبحديقة
مناسباتعيد الميلاد ، عيد ميلاد ، يوم الأم
ابعاد المنتج4.72 "D X 6.69 " W x 11.42 "H


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع