الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / الطاقة الشمسية Shepard Hook Garden Lantern Pathway LED LED LED LED LIVE (ESG17315)

الطاقة الشمسية Shepard Hook Garden Lantern Pathway LED LED LED LED LIVE (ESG17315)


تعمل بالطاقة الشمسية. لا الأسلاك
مدعوم من الشمس. سريعة وسهلة التركيب. توفير الطاقة
تم إعادة شحنها بواسطة الألواح الشمسية تحت أشعة الشمس. يتم تشغيل الضوء تلقائيًا عندما يكون الظلام
LED مشرق سوبر لإخراج الضوء أكثر إشراقا. بطارية Ni-Cd AA القابلة لإعادة الشحن (مدرجة)
ما يصل إلى 10 ساعات من الضوء عندما يكون الظلام. يمكن أن تستمر LEDs حتى 100000 ساعة. مثالي للمناطق التي لا يتوفر فيها الإمدادات الكهربائية التقليدية
يحتوي هذا الضوء على شمسي مسدس في الهواء الطلق البالغ طوله 9 بوصات مع جدار الجدار على أرقى التفاصيل وأعلى جودة ستجدها في أي مكان!
الترقية الفريدة الفريدة من نوعها: 37.8 بوصة أضواء شمسية معلقة مع خطافين راعيين مناسبة لاستخدام زينة الحديقة في الهواء الطلق ، أضف أجواء ساحرة ، والاستخدام المثالي على المسار ، أو تزيين حديقتك أو الشرفة أو الفناء. يمكن أيضًا تعليق هذه الفوانيس في أماكن خارجية أخرى دون ربط الراعي. تتضمن الحزمة 2 مصابيح شمسية معلقة ، 2 خطافات الراعي.
توفير الطاقة والصديق للبيئة: مع بناء مستشعر الضوء ، مدعوم من الطاقة الشمسية الحرة وعدم الحاجة إلى الكهرباء. هذه أضواء الديكور الخارجية مزودة بـ 6 لومينات مصابيح LED بيضاء باردة ، أكثر إشراقًا من العلامات التجارية الأخرى المماثلة. سيأتي الضوء تلقائيًا في الليل ، ويطفئ الضوء عند الفجر. لراحتك ، نحن نقدم البطاريات القابلة لإعادة الشحن.
سهل للتثبيت: لا الأسلاك. يمكن إجراء هذه الفوانيس ذات النمط الخفيف للمدرب متعدد الاستخدامات في غضون دقائق قليلة. قم بتجميع خطافات Shepherd عن طريق شد القطبين معًا ، ثم قم بمشاركتها في الأرض الناعمة في ضوء الشمس المباشر وشنق الأنوار. توجد علامة تبويب على غطاء الضوء ، يرجى إزالتها قبل الشحن.
مقاومة للطقس: مصنوعة من الأضواء الشمسية في الفناء الخارجي مصنوعة من البلاستيك السميك عالي الجودة. لوحة الطاقة الشمسية IP44 المقاومة للماء مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق ، لا تقلق بشأن المطر أو الثلج أو الصقيع أو الصقيع. يمكن استخدامها على مدار السنة.
نصائح: عندما تتلقى مصابيح شمسية معلقة ، يرجى إزالة علامة التبويب ثم تغطية اللوحة الشمسية باليد للحفاظ عليها في الظلام للتحقق مما إذا كانت الأضواء ستضيء أم لا.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

الطاقة الشمسية تعمل بالطاقة الشمسية Shepard Hook Garden Pathway Lead Stick Live Lights  


(ESG17315)



نوع مصدر الضوءقاد
مصدر الطاقةالبطارية شحنت
مادة الظلبلاستيك


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع