الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / حديقة خارجية / الغطاء الواقي إطار العجلة مقاوم للماء والغبار والخدش غطاء الدراجة الجبلية PVC (ESG13237)

الغطاء الواقي إطار العجلة مقاوم للماء والغبار والخدش غطاء الدراجة الجبلية PVC (ESG13237)

  • يمكن امتداد النسيج عالي الجودة وصديق للبيئة، باستخدام نسيج الحرير الحليب العالي، إلى حوالي 2 متر. إنه شعور ناعم وسلس، مليء بالمرونة والمتانة الجيدة، وليس من السهل التجاعيد أو ارتداء أو خدش.
  • يتم رسم أغطية العجلات بأنماط ملونة، والتي تكون مليئة بالحيوية الرياضية. هذا الغطاء المطر ليس فقط أداة دراجة، ولكن أيضا قطعة من الفن يستحق الشراء. اجعل النفقات الخاصة بك أكثر قيمة.
  • يستخدم نحت اللون الذي يصطاد العين تقنية صباغة رائعة لضمان الاستخدام طويل الأجل ولا يتلاشى. الأنماط الجميلة تضيف قيمة إلى سيارتك وتبدو وكأنها منظر طبيعي جميل.
  • إحضار هذا الغطاء الواقي السحري للدراجة إلى دراجتك، والذي يمكن أن يمنع الغبار والرمل والطين والمطر من دخول الدراجة ومنع الإطارات والجسم من الدراجة من الحصول على القذرة. عندما تكون الدراجة الجبلية متوقفة في الهواء الطلق، فيمكنك تجنب الخدوش بشكل فعال ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية.
  • يمكن تنظيف غطاء الغبار لدينا، والنسيج السلس والمرن يجعل التنظيف الخاص بك أسهل. يمكن طي الغطاء الواقي خفيف الوزن في حجم صغير لسهولة التخزين.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

غطاء واقي عجلة الإطار للماء الغبار المضادة للخدش الدراجة الجبلية غطاء PVC (ESG13237) غطاء واقي عجلة الإطار للماء الغبار المضادة للخدش الدراجة الجبلية غطاء PVC 


(ESG13237)


  1. اسم العنصر: غطاء الدراجة

  2. مادة: بوليستر + دنة

  3. حجم م: تناسب 24 \"26 \" 700c دراجة الطريق

  4. حجم L: تناسب 27.5 \"29 \" MTB الدراجة

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع