الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / شواية باربيكيو / الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل X قابلة للطي شواء الشواء التخييم موقد الخشب (ESG20131)

الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل X قابلة للطي شواء الشواء التخييم موقد الخشب (ESG20131)

مادة الفولاذ المقاوم للصدأ القوية: شواية الفحم القابلة للطي عبارة عن أداة شواية بالفحم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للحرارة العالي ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ السميك ، وشكل جسم الفرن ناعم ومضغوط. تم اختبار سمك كل فرن مرارًا وتكرارًا في وقت لاحق. أدوات المائدة النابضة عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي متينة ولديها مقاومة ممتازة للارتداء ، ومقاومة للصدأ ، ومقاومة للحرارة ، وغير متشافة ، وآمنة ولا تدخن.
تصميم معقول: من السهل تثبيت شواء الشواء الفولاذ المقاوم للصدأ هذه وتفكيكها ، ومن المريح بشكل خاص حملها. عندما يتم الكشف عن شواية الفحم القابلة للطي ، يشكل الفحم المحمول موقفًا ثلاثيًا للحفاظ على الاستقرار عند الاستخدام. على الارض. تصميم حامل قابل للطي خفيف الوزن مناسب للنقل والتخزين. حتى تتمكن من الاستمتاع بمتعة الشواء في أي وقت وفي أي مكان.
من السهل طيها ومحمولة: لا تكون شواء الشواء قابلة للطي فحسب ، بل أيضًا صغيرة الحجم وتزن 6.6 رطلاً فقط ، وهو أمر سهل للغاية. يمكن طيها لتوفير المساحة ، وهي مناسبة جدًا لتخزين هذه الشواية القابلة للطي الخفيفة في مطابخك الصغيرة والسجلات ، وفي المناسبات الخارجية ، من السهل حملها في أي مكان.
أدوات رائعة في الهواء الطلق: يمكن لتلبية احتياجاتك في مجال التخييم والهدايا الرائعة للنزهات والحدائق والحدائق أو الشواطئ أو الحفلات احتياجاتك لمجموعة متنوعة من حفلات الشواء المدخنة للاستمتاع تمامًا بالطبخ في الهواء الطلق من التدخين. النكهة الأكثر رومانسية وأصلية.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل شواء شواء شواء تخيم موقد خشب 


(ESG20131)


  • اللون:أسود

  • حجم المنتج:50 × 30 × 40 سم (L x W x H)

  • الوزن الصافي للمنتج:3 كجم

  • مواد عالية الجودة:مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من فئة الطعام


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع