الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / تسليط الضوء على الإضاءة الإضاءة الإضاءة ذات الإضاءة الشمسية المقاومة للماء (ESG10093)

تسليط الضوء على الإضاءة الإضاءة الإضاءة ذات الإضاءة الشمسية المقاومة للماء (ESG10093)

مستويات السطوع: وضع الضوء المنخفض (10 ساعات) / وضع الضوء العالي (6 ساعات). مجهزة بلوحة شمسية واسعة ، يمكن للأضواء الخارجية للطاقة الشمسية شحن بطارية 2200 مللي أمبير في الساعة. بعد الشحن الكامل ، يمكن أن توفر مصابيح Sot Sot Sot 4 LED 4 ما يصل إلى 200 لتر لمدة 6-10 ساعات.
اللوحة القابلة للتعديل واللوحة الشمسية القابلة للتعديل بشكل منفصل: يمكن ضبط الأضواء الشمسية حتى 90 درجة لإلقاء الضوء على أي مساحة خارجية. يمكن تعديل اللوحة الشمسية حتى 180 درجة للتعرض المثالي لأشعة الشمس.
2 في 1 وظائف وخيارات التثبيت 2: التمسك في الأرض عن طريق المخاطر ، أو تركيب على الحائط بواسطة البراغي. يمكن أن تعمل هذه الأضواء الخارجية كأضواء المناظر الطبيعية الشمسية لتسليط الضوء على الأشجار والتمثال والعلامة وسباحة ، وكذلك أضواء الجدار الشمسي لإضاءة الباب الأمامي ، الممر ، المسار.
Dusk to Dawn ، تشغيل/إيقاف السيارات: سيتم تشغيل الأضواء التي تعمل بالطاقة الشمسية تلقائيًا في الليل ، وتوقف عند الفجر. لا فاتورة كهربائية ، ولا حاجة لتشغيلها/إيقافها يدويًا. إنه اختيار إضاءة في الهواء الطلق لتوفير الطاقة والوقت.
IP64 مقاوم للماء: مصنوعة من الأضواء الكاملة في الهواء الطلق من البلاستيك عالي الجودة والتي تتيح لها تحمل الظروف الجوية الضارة. مع تصنيف IP64 ، تأكد من أن هذه الأضواء ستستمر طوال العام.
النغمة البيضاء الدافئة تخلق جوًا من الاسترخاء والراحة وتنتج شعورًا ترحيبًا بالمنزل.
لوحة شمسية من Frosted Frosted ، لا يلزم وجود فيلم وقائي. IP65 مقاوم للماء ، مقاوم للحرارة ، مخرجات لامعة فائقة السوبر ساطعة ، 4 × 50 LUMEN LED
تثبيت 2-in-1 الخالي من الأدوات-التمسك في الأرض / الاستخدام براغي لتركيب على الحائط.
تلقائي في الليل / Auto Off عند شروق الشمس ؛ 2 وسطوع السطوع أوضاع العمل ؛ وقت عمل أطول مع بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن 18650 (2200 مللي أمبير في الساعة)
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

تسليط الضوء على الإضاءة الإضاءة الإضاءة الإضاءة ذات الإضاءة الشمسية المقاومة للماء  


(ESG10093)



مصدر الطاقة
تعمل بالطاقة الشمسية
أسلوب عصري
نوع التثبيت حائط


  • لوحة شمسية من Frosted Frosted ، لا يلزم وجود فيلم وقائي. IP65 مقاوم للماء ، مقاوم للحرارة ، مخرجات لامعة فائقة السوبر ساطعة ، 4 × 50 LUMEN LED

  • تثبيت 2-in-1 الخالي من الأدوات-التمسك في الأرض / الاستخدام براغي لتركيب على الحائط.

  • تلقائي في الليل / Auto Off عند شروق الشمس ؛ 2 وسطوع السطوع أوضاع العمل ؛ وقت عمل أطول مع بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن 18650 (2200 مللي أمبير في الساعة)

  • IP64 مقاومة للماء

  • بطارية 2200mAh.

  • 4 LED Solar Spot Lights

  • مستويات السطوع: وضع الضوء المنخفض (10 ساعات) / وضع الضوء العالي (6 ساعات)

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع