الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / تشذيب الشفرة المستقيمة مقصات (ESG21618)

تشذيب الشفرة المستقيمة مقصات (ESG21618)

  • مقصات حديقة متعددة الأغراض
  • مقص الدقيق للقطع الدقيق:
  • مقصات البستنة مريحة وتوفير العمالة
  • شفرات مستقيمة دقة دقة حادة
  • صغيرة وخفيفة حديقة واحدة تقليم مقصات
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

تشذيب الشفرة المستقيمة مقصات (ESG21618)


  • مقصات حديقة متعددة الأغراض:يمكن استخدام مشط اليد اليدوية على نطاق واسع في وظائف حديقة ويدقة مختلفة ، يمكنك استخدام المقصات كقصات للزهور ، أو تقليم القصاصات ، وتجاوز القصاصات ، أو قواطع بونساي ، إنه أمر لا بد منه لقطع النباتات ، واختيار الجريب فرو ، وترتيب الزهور ، وقطع القطع النباتات الصغيرة المحفوظة بوعاء ، تشكيل بونساي ، فروع الضوء. أداة البستنة مفيدة للغاية لتقليص ، القطع ، تشكيل ، حصاد ، إلخ.

  • مقص الدقيق للقطع الدقيق: تعد مقص الجودة مثاليًا للوصول إلى السيقان التي يصعب الوصول إليها داخل الزهور والنباتات الصغيرة. مع الشفرة الدقيقة المستقيمة ، يمكنك بسهولة التحرك بين النباتات دون إتلاف الفروع الرئيسية والسيقان. تقليص يدوي مثالي لتشذيب النباتات الداخلية والخارجية الصغيرة بشكل انتقائي ، والورود ، والأعشاب ، والزهور ، والخضروات ، والفواكه.

  • مقصات البستنة المريحة والعمالة: مقصات الحدائق عالية الجودة المحملة بالبستنة ، آمنة ومأمونة ، مع مشبك معدني للتشذيب الآمن والقطع ، مقبض مريح مريح ومريح. تقليص المقصات ، كل هذه التفاصيل تصميم المقصات التقليدية ستقلل بشكل كبير من التعب والألم اليدوي.

  • شفرات مستقيمة دقة دقة حادة: تم تصميم مقصات الحديقة من شفرات دقيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة ، وهي شفرة المقياس الثقيلة حاد للغاية لصنع قطع ناعمة ودقيقة. تأتي شفرات القطع السريعة أيضًا مع أسنان مسننة قليلاً لتسيطر على السيقان التي يتم تقليمها. يمكنك قطع الفروع التي يصل قطرها إلى 5 مم مع مقصاتنا المحمولة. تحذير: إن Blade Clipper Garden حاد للغاية ، يرجى التأكد من أن المقصات مغلقة عندما لا تكون قيد الاستخدام.

  • تقليم حديقة صغيرة وخفيفة بيد واحدة: مقصات البستنة خفيفة وصغيرة الحجم ، والوزن هو 80 جم فقط ، بطول إجمالي يبلغ 7.5 بوصة وطول الشفرة 2.5 بوصة ، وطول المقبض 4.8 بوصة ، من السهل حمل مقصات تشذيب البستنة الصغيرة بيد واحدة . إنهم يعملون على حد سواء اليسار واليمين مع هذا المشخص في الحديقة.

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع