الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / تصميم كرة قلادة شمسية مقاوم للماء لتصميم حديقة الفناء في الهواء الطلق (ESG15237)

تصميم كرة قلادة شمسية مقاوم للماء لتصميم حديقة الفناء في الهواء الطلق (ESG15237)

تعمل هذه المصابيح الشوكية المدمجة بالطاقة الشمسية ، وتوفير الطاقة وتوفير الأموال: مع بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن بواسطة الطاقة الشمسية ، لا تتطلب أي تكلفة إضافية للكهرباء. تتبنى مصابيح الكرة التي تعمل بالطاقة الشمسية لدينا لوحة شمسية محسنة من Polysilicon والتي يمكن أن تجمع أشعة الشمس بشكل أفضل وشحن البطارية بشكل أكثر كفاءة. يمكن أن يصل وقت العمل المستمر إلى 8-10 ساعة في الليل بعد شحنه بالكامل. (ملاحظة: كلما توجهت الشمس أكثر ، كلما تدوم أطول في الليل)
عالي الجودة ومقاومة للماء: مصنوعة من الزجاج القوي والفولاذ المقاوم للصدأ ، هذه الأضواء العالمية في الهواء الطلق في الهواء الطلق تقف في الشمس والمطر والثلوج والجليد والرياح ، أو حتى أسوأ الظروف الجوية. يُمزج هذه الفوانيس الشمسية في الهواء الطلق مع لوحة الطاقة الشمسية الخارجي الذي تم إغلاقه جيدًا مع وظيفة قوية مقاومة للماء ، فلا داعي للقلق بشأن تسرب الماء أو استبدال متكرر. مواد غير سامة وصديقة للبيئة ، لا ضرر لصحتك.
من السهل الاستخدام والتركيب المريح: تعمل بالطاقة الشمسية ، ولا توجد أسلاك كهربائية أو منافذ ، هذه المصابيح الشمسية الزجاجية المتشققة مريحة للغاية للاستخدام. ما عليك سوى إزالة واقي البلاستيك ، وقم بفك الغطاء ، وحرك المفتاح إلى "ON. " التالي ، ضع أضواء المظلة الشمسية في مكان يمكن أن تحصل على أشعة الشمس المباشرة. وسيتم تشغيله في الليل ويتوقف للتوجيه إلى الشحن خلال النهار.
إضاءة زخرفة جميلة وأفضل هدية: مع غطاء كرة زجاجي متشققة جذابة ، تلقي أضواء الطاقة الشمسية المعلقة في الهواء الطلق سطوعًا لا يصدق وتوفير إضاءة مريحة لمنزلك ، وجعل مكانك يبدو رومانسيًا ورائعًا. إضاءة الديكور المثالية للحديقة ، الفناء ، السياج ، الشرفة ، المسار ، فرع الأشجار ، المظلة ، الديكور في الهواء الطلق أو الحياة اليومية. إنها أيضًا هدية مثالية لعائلتك وأصدقائك في الذكرى السنوية ، أو أعياد الميلاد المنزلية ، أو غيرها من الأحداث والمهرجانات.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

تصميم كرة قلادة شمسية مقاومة للماء لتصميم حديقة الفناء في الهواء الطلق  


(ESG15237)




درجة حرارة اللون

أبيض ، دافئ ، متعدد الألوان

مصدر الطاقة

الطاقة الشمسية

لوحة شمسية متكاملة

2V/ 40MA

مصدر ضوء

قاد

وقت الشحن

6-8 ساعات


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع