الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / تعمل بالطاقة الشمسية الزجاج المتصدع الكرة شنقا أضواء الشمسية (ESG18067)

تعمل بالطاقة الشمسية الزجاج المتصدع الكرة شنقا أضواء الشمسية (ESG18067)

تعمل الطاقة بالطاقة الشمسية - كل ضوء قلادة يتضمن بطارية قابلة لإعادة الشحن من شأنها تحويل الطاقة الشمسية إلى الكهرباء والإغلاق التلقائي أثناء النهار وتلقائيًا في الليل. توفير الطاقة وصديقة البيئة. وفر الكهرباء ، وفر المال.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

كرة زجاجية زجاجية متشققة تعمل بالطاقة الشمسية معلقة 

(ESG18067)


  • تعمل الطاقة بالطاقة الشمسية - كل ضوء قلادة يتضمن بطارية قابلة لإعادة الشحن من شأنها تحويل الطاقة الشمسية إلى الكهرباء والإغلاق التلقائي أثناء النهار وتلقائيًا في الليل. توفير الطاقة وصديقة البيئة. وفر الكهرباء ، وفر المال.

  • أفضل لوحة شمسية على عكس الألواح الشمسية المعلقة الأخرى في الهواء الطلق مصنوعة من السيليكون غير المتبلور ، مصنوعة من الأضواء الشمسية لدينا من السيليكون متعدد الكريستالات التي لديها كفاءة إضاءة أعلى. مع نفس ساعات الشحن ، يمكن لألواحنا الشمسية أن توفر المزيد من الكهرباء خلال النهار وتنبعث من توهج أكثر إشراقًا وأكثر استقرارًا في الليل.

  • مقاوم للماء: مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة والزجاج المتصاعد القوي ، هذا الضوء الشمسي على مقاومة للماء ويمكن استخدامه في الهواء الطلق ، ولا داعي للقلق بشأن الأيام الممطرة. إذا كان هناك أي مشكلة في الأضواء ، فلا تتردد في الاتصال بنا مع مقطع فيديو لتوضيح المشكلة ، فسنرسل استبدال.

  • سهل الاستخدام: ما عليك سوى إزالة الحامي البلاستيكي ، وقم بفك الغطاء وحرك المفتاح إلى \"على \". ثم ضع أضواء مظلة الفناء الشمسي في ضوء الشمس المباشر خلال اليوم. لا يتطلب الأسلاك الكهربائية أو المنافذ. يتم تضمين 12 مقاطع إضافية حتى تتمكن من تعليقها وإصلاحها أينما تريد.

  • تطبيق واسع: الضوء الشمسي المعلق المزخرف هو هدية مثالية وأضواء الديكور المنزلية للحديقة ، الفناء ، الحديقة ، الفناء الأمامي ، الفناء ، السياج ، الشرفة ، المسار ، الممر ، الممر ، الجانب ، فرع الأشجار ، المظلة ، الفوانيس ، الزفاف ، الهالوين ، عيد الميلاد ، حفلة الزخرفة في الهواء الطلق أو الحياة اليومية.

  • نمط جديد: تم تجهيز هذه الأضواء القلادة في الهواء الطلق الشمسية خصيصًا بمقاطع. يمكنك تعليقها وإصلاحها في الهواء الطلق بأمان. أنها توفر إضاءة بيضاء مثل الكرات الزجاجية وتضيف جوًا خاصًا إلى حديقتك أو فناء أو شجرة أو سياج أو زفاف. (حجم المنتج: 2.4 × 2.4 × 6.5 بوصة)

  • مقاومة للطقس: مصنوعة من مصابيح الكرة الزجاجية المتشققة مصنوعة من الزجاج القوي والفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو مقاوم للطقس ويمكن أن يقاوم درجات الحرارة القصوى والأيام المشمسة أو الممطرة.

  • وفيرًا للبيئة وتوفير الطاقة: أدى هذا المصباح الشمسي إلى مصدر الضوء ، واستهلاك الطاقة المنخفض ودائم. يمكنهم البقاء لمدة 6-10 ساعات إذا تم شحنها بالكامل. (ملاحظة: يرجى وضع هذه الأضواء الشمسية مكشوفة تحت أشعة الشمس المباشرة خلال اليوم)

  • سهولة التثبيت - لا تحتاج إلى أن تكون ذكاءًا تقنيًا لتشغيل هذه الأضواء لهجة ، ما عليك سوى تحريك المفتاح إلى موضع \"على \" قبل تعليق المصباح في مكان يمكن أن يمتص أشعة الشمس المباشرة الكاملة.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع