الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / السفر / حامل تنفيس الهواء للسيارة لجبل الهاتف الذكي العالمي مع خطاف مقطع (ESG23308)

حامل تنفيس الهواء للسيارة لجبل الهاتف الذكي العالمي مع خطاف مقطع (ESG23308)

تعمل عملية سهلة ومريحة بيد واحدة وإصدار زر واحد على الهاتف على الهاتف يجعل الأمور أسهل وأسرع. ستحصل على تجربة أكثر ملاءمة مع حامل الهاتف الخلوي الخالي من اليدين.
متوافق مع الهواتف الكبيرة والحالات السميكة: بفضل الذراع القابل للتعديل الموسع ، يكون حامل هاتف السيارة العالمي مناسبًا لجميع الهواتف المحمولة (4 إلى 7 بوصات) وحالات أكثر سمكًا ، متوافقًا مع العديد من الهواتف الذكية.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

حامل تنفيس الهواء للسيارة لجبل الهاتف الذكي العالمي مع مقطع الخطاف  


(ESG23308)



  • سلسلة خطاف النسر - لا تسقط أبدًا وحامل هاتف السيارة المتين تم تصميمه كـ "Hook Shape " ويشكل "ثلاث نقاط قبضة " التي يمكن أن تقبض على شفرة تنفيس الهواء بإحكام مثل مخلب النسر الخاص بك وتأكد من أنك لا تقم أبدًا تقع في أي موقف. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون خطاف مقطع تهوية الهواء من المواد المعدنية ، والتي تحل بشكل أساسي مشكلة الكسر في مقطع تهوية Air Phone حامل الهاتف. قل وداعا لجميع عدم الأمان ، استمتع بقيادتك

  • زوج من الأسلحة القوية = شركة ومستقرة لحل مشكلة السقوط من الهاتف خارج تركيب السيارة ، صمم مدير المنتج ذراعًا خامًا وملفًا يمكنه قبضة الهاتف بحزم مثل يدك. سيبقى الهاتف الذكي بشكل آمن في حامل هاتف السيارة مثل طفل دون أي تهتز حتى على طريق وعرة ، والذي لن يصرف انتباهك عن القيادة.

  • اثنان 360 درجة = الاهتمام بالتفاصيل: يمكن تدوير رأس الكرة هذا الهاتف بحرية 360 درجة. بحيث يمكنك بسهولة ضبط زاوية المشاهدة المثلى كما تحب حامل هاتف السيارة مجهز بالسيليكون عالي الكثافة على ذراع المشبك ، والقدم السفلي وأمام حامل ، والذي يمكن أن يحمي 360 درجة من الخدوش على هاتفك.

  • ثلاث وحدات = عملية سهلة ومريحة بيد واحدة وإصدار زر ثانية واحدة على الهاتف يجعل الأمور أسهل وأسرع. ستحصل على تجربة أكثر ملاءمة مع حامل الهاتف الخلوي الخالي من اليدين.

  • متوافق مع الهواتف الكبيرة والحالات السميكة: بفضل الذراع القابل للتعديل الموسع ، يكون حامل هاتف السيارة العالمي مناسبًا لجميع الهواتف المحمولة (4 إلى 7 بوصات) وحالات أكثر سمكًا ، متوافقًا مع العديد من الهواتف الذكية.

  • نصائح: يدعم حامل هاتف السيارة هذا الفتحات الهوائية الأفقية والرأسية. لكنها لا تستطيع دعم فتحات العادم غير المكثفة أو الدائرية أو الخاصة. لحماية شفرة التهوية ومقطع تنفيس الهواء ، لا تقلب مقطع تنفيس ضيق للغاية.

قدم قابلة للتعديل

  • تم تجهيز حامل هاتف السيارة هذا بقدم عريضة قابلة للتعديل ، والتي ستلف هاتفك في جميع الاتجاهات.

  • إذا كان هاتفك بحجم كبير ، فيمكن ضبط القدم لإمساك الهاتف بقوة.

إصدار واحد وقفل

  • تؤدي الأزرار الموجودة على كلا الجانبين تشغيلًا كاملاً بيد واحدة ، وهي أسرع وأكثر ملاءمة من الزر الواحد والخلف والسفلي.

  • مع لمسة واحدة فقط بيد واحدة ، يمكنك إطلاق هاتفك أو قفله في الثانية.

شحن خالي من المتاعب

  • يتيح لك منفذ الشحن المحجوز شحن هاتفك بسهولة ، والتخلص من مشكلة نفاد البطارية أثناء رحلتك.

  • بالطبع ، لن تمنع مقبس aux. يمكنك توصيل هاتفك بأجهزة صوت سيارتك بحرية.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع