الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / اليوغا واللياقة / حامل حصيرة اليوغا لطيف مع مكافأة اليوغا حزام حزام والجيوب الحمولة (ESG15186)

حامل حصيرة اليوغا لطيف مع مكافأة اليوغا حزام حزام والجيوب الحمولة (ESG15186)

  • يبلغ طول حقيبة حمل اليوغا 34.5 بوصة
  • الجزء العلوي 13.5 بوصة
  • عززت حقيبة اليوغا حصيرة طبقات خياطة ، مع قماش 8 أوقية الثقيلة ويحمل ما يصل إلى 20 رطلاً!
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

حامل حصيرة اليوغا لطيف مع مكافأة اليوغا حصيرة حزام  والجيوب يحمل  

(ESG15186)


  • لقد رأينا تلك الأكياس والناقلات اليوغا القصيرة أيضًا - أنت تعرف تلك التي تبدو كبيرة ، لكن حصيرة ما زالت تتمسك بها ، مما يجعل حقيبة حملها تشعر غير متساوية. يبلغ طول حقيبة حمل اليوغا 34.5 بوصة ، و 25 ٪ فقط من حصيرة تخرج من الأعلى! لذا ، المضي قدما ، وقيس حصيرة اليوغا الساخنة أو حصيرة بيلاطس الآن ، وإذا كان عرضها 24 بوصة ، فهذه هي شركة اليوغا التي كنت تبحث عنها اليوم.

  • الجزء العلوي 13.5 بوصة. واسعة ، حتى تتمكن من تخزين معدات اليوغا الأخرى والملحقات مثل كتلة اليوغا وحزام اليوغا! يوجد أيضًا جيب إضافي لزجاجة ومنشفة ماء ، وحتى جيب مضغوط مع Zip Zip قوي لهاتفك وبطاقاتك ومفاتيحك! وإليك ما ستحبه أيضًا ، وقد عززت Tote Yoga Mat هذه طبقات خياطة ، مع قماش 8 أوقية الثقيلة ويحمل ما يصل إلى 20 رطلاً!

  • خفية: بعض أكياس حصيرة اليوغا يمكن أن تبدو مثل حاملي التلسكوب! لكن لا أحد يفكر في حقيبتك. من خلال تصميم Dreamcatcher المطرز النابض بالحياة بألوان سرية 5 للاختيار ، يمكنك مطابقة أو تباين حقيبتك مع معدات اليوغا أو الزي أو المفضل لديك.

  • لا يكفي أن يكون لديك حقيبة اليوغا وهي مجرد "طويلة بما يكفي ". لأنه يحتاج أيضًا إلى التخزين الكافي والاهتزاز مع شخصيتك. لذا ، بدلاً من الأكياس القصيرة ذات المطبوعات المزدحمة أو اللطيفة ، قمنا بصياغة حامل حصيرة اليوغا الذي يطابق حصيرك ، مع تركيب كل شيء! بعد ذلك ، قمنا بتجميعها كهدية مع اثنين من المرحى المخزنة داخل جيب السوستة ، لذلك لديك أيضا الهدايا المثالية لمحبي اليوغا!


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع