الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / ركوب الدراجات / حامل هاتف محمول مقاوم للصدمات مع دوران 360 درجة (ESG15147)

حامل هاتف محمول مقاوم للصدمات مع دوران 360 درجة (ESG15147)

دراجة قابلة للتعديل جبل مع دوران 360 درجة - هذا حامل الهاتف المحمول دراجة يعتمد ارتفاع الذراع القابل للتعديل و 360 درجة تصميم الكرة الموضوعية. اضبط هاتفك بحرية على أي زاوية وارتفاع يناسب تفضيلاتك. من السهل ضبط الهاتف المحمول على الشاشة الأفقية أو الرأسية. من المناسب الرد على الهاتف، تشغيل الموسيقى، GPS التوجيه أثناء الركوب.
الحماية للماء - الدعم يعتمد التصميم المرفق بالكامل، ويستخدم شريط لاصق للماء المهنية في مكان الختم والتركيب لتوفير مستوى IPX6 من الأداء المضاد للماء. لا داعي للقلق بشأن المطر والثلوج Marl لتلف هاتفك المحمول.
تسمح لك الشاشة التي تعمل باللمس الحساسة - مصنوعة من مادة TPU عالية الجودة، الشفافية وحساسية شاشة اللمس للحفاظ على هاتفك مرئيا بوضوح أثناء الركوب. يمكنك مشاهدة الشاشة بوضوح وتشغيل الهاتف الذكي، مثل طرق التسجيل، وإجراء المكالمات، إلخ.
سهلة التركيب - التصميم الهيكلي الفريد من حامل هاتف الدراجة هذا يجعل من السهل تثبيت بسرعة ودون أدوات. إن بنية قفل فريدة من نوعها وجهاز الشفط المغناطيسي يجعلها مريحة للغاية بالنسبة لك للالتقاط بسرعة والتخلي عن الهاتف.
هذا الهاتف الدراجة جبل مصممة مع المغناطيسي المدمج، والقضية مغلقة بالكامل. يمكن أن تحمي هاتفك من المطر والثلوج والرمل والغبار. سوف تبقي هاتفك في مكانه وفي آمنة، حتى على الطريق الوعرة.
معرف دعم وجه الشاشة الحساسة واضحة، وظيفة بصمات الأصابع عند الصوت، للتنقل والكاميرات الأمامية والخلفية قم بتصوير الفيديو. إنه مناسب إلى حد كبير لعشاق ركوب الدراجات والاستمتاع بتجربة ركوب ممتعة.
يتم توصيل جبل الهاتف قابل للتعديل وموصل المقود من خلال مفصل عالمي كروي، وجعل هاتفك لتدويره 360 درجة في أي اتجاه. يمكنك لضبط الهاتف بأي زاوية تريدها، تكييفها تماما زاوية المشاهدة الخاصة بك.
يسهل تجميع هاتف دراجة الهاتف، لا توجد أداة أخرى حاجة إلى أداة أخرى، ويحتوي التعبئة على مفتاح Allen فقط جبل على مقود الدراجة وقفل الجوز.
هذا حامل الهاتف الخليوي للدراجة متوافق مع دراجة نارية مقايعات دراجة نارية، ومناسبة للمقودات بأقطار من 0.9 \"إلى 1.1 \"، ومناسبة لمعظم الهواتف الذكية من 4-7 ''.
نموذج رقم: ESG15147
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

360 درجة دوران صدمات الهاتف المحمول جبل (ESG15147) 360 درجة دوران صدمات الهاتف المحمول جبل 


(ESG15147)


  1. مناسبة للمقاعدات بأقطار من 0.9 \"إلى 1.1 \"، ومناسبة لمعظم الهواتف الذكية من 4-7 \".

  2. اثنين من الأحجام المتاحة: Small-17.8x9.2x2.5cm و 19.3x9.92x2.5cm

  3. djustable دراجة جبل مع 360 درجة دوران

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع