الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / حصيرة قابلة للطي للحديقة والمضادة للماء للحديقة (ESG20077)

حصيرة قابلة للطي للحديقة والمضادة للماء للحديقة (ESG20077)

مواصفات المنتج: ورقة صينية الحدائق × 1 * قد يختلف مظهر اللون قليلاً حسب بيئة الشاشة. مادة القماش في أكسفورد مقاومة للماء لمنع تدقيق الرطوبة. يبقي الأرض نظيفة حيث يتم التحكم في الأوساخ من التسريبات أثناء الزراعة.
مناسبة للحمل: ورقة من نوع الدرج تلتقط التربة المنسكبة بحزم أثناء العمل مثل زراعة النبات في الحديقة أو الشرفة ، وإعداد التربة ، وترتيب الزهور ، والمطبتات ، وإعادة الزعم. من خلال تثبيت أزرار Snap في الزوايا الأربع ، يصبح شكل علبة ويمنع التربة من الانسكاب أو الانتثار. بعد الاستخدام ، يمكنك بسهولة إزالة الأوساخ مثل التربة عن طريق الغسيل بالماء.
عزل الماء: لا يتم تلويث الأرضية بسهولة حتى لو تم تشغيله بالماء لأنه يحتوي على طلاء مقاوم للماء. إذا كانت الحصيرة متسخة ، امسحها بقطعة قماش لتنظيفها. بالطبع يمكنك أيضًا غسله بالماء. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يمكن طيها بشكل مضغوط لتخزين مريح. يمكن استخدامها مرة أخرى
مجموعة واسعة من التطبيقات: تلبية مجموعة متنوعة من احتياجات البستنة مثل الحفر ، الزرع ، الري ، التربة ، التنظيف ، التقليم ، الزراعة المائية والمزيد. مثالي لإعادة زراعة المزارعين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لأغراض عديدة مثل صياغة الأطفال وتغذية الحيوانات الأليفة. أولاً ، ابحث عن مقالتك المفضلة لإثراء حياتك البستنة.
متعدد الاستخدامات: يمكن أيضًا استخدام زراعة النباتات في الحديقة أو الشرفة ، وإعداد التربة ، وترتيب الزهور ، ونباتات الهواء ، وحماية الأرضيات أثناء عمل DIY وصوانيها لمنع فقدان الأجزاء وتغذية الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة أيضًا كمقعد مرحاض . مناسبة للعصارة ، نباتات بونساي ، نباتات داخلية صغيرة ، إلخ.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

حديقة محمولة حصيرة مقاومة للماء.  


(ESG20077)


مواد
قطعة قماش أوكسفورد

ميزة
ضد للماء

بحجم
صغير 73 × 73 سم
كبير 100 × 100 سم

اللون
أزرق
لون القرنفل


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع