الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / كيس التخزين / حقائب الظهر الخفيفة في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق (ESG17179)

حقائب الظهر الخفيفة في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق (ESG17179)

عدد كبير من الجيوب والمقصورات السحابية لسهولة التنظيم والتخزين. تستوعب المقصورة السفلية العليا الأشياء الشخصية ويمكن تعليق طوف الجبال أو حصيرة الأرضية في الخارج.

حشوة مريحة ، حزام كتف متوسطة وسميكة ، وسادة خلفية لقص العسل ، مريحة وتنفس ، امسك الخصر للحصول على التهوية الأمثل والحمل المخفض. يمكن ضبط حزام الكتف بحرية وفقًا لاحتياجاتك.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

خفيفة الوزن في الهواء الطلق مقاومة للماء  حقائب الظهر التخييم (ESG17179)


  • متينة: مصنوعة من نسيج النايلون المقاوم للدموع والماء ، وهو أكثر كثافة من حقيبة الظهر القابلة للطي الأخرى في السوق ، والنسيج السميك ، وأكثر مقاومة للدموع ، ومقاومة للخدش ، ودائم وقوي.

  • خفيفة الوزن وقابلة للطي: إنها 1.3 كجم فقط ، ويمكن طيها حتى حقيبة صغيرة ، ووفر مساحة حقيقية ، فقط قم بتوجيه الكيس في جيبها للتخزين. تتكشف من الجيب إلى الظهر ، وسهلة التبديل.

  • قاتمة: الحجم الكشف: 72x 34 × 17 سم (H x W x D). السعة: 80 لترًا ، كبيرًا بما يكفي لتحمل ضرائك.

  • الهيكل: حقيبة سحاب العنصر السفلي ، حقيبة سحاب كبيرة السحابة ، كيس زجاجة ماء جانبي ، حقيبة عنصر صغير أسفل. تم تصميم حقيبة الظهر مع بيئة العمل ويحتوي على حزام مريح لتقليل الحمل. مع أنظمة المكونات متعددة.

  • متعدد الاستخدامات: دبقية خفيفة للغاية ، دائمة للغاية ، فائقة. مثالي للمشي لمسافات طويلة ، والسفر العرضي ، والاستخدام اليومي ، وملحقات شاطئ الحزمة ، وحقيبة البديل ، وتخزين الحفاضات ، والكلية ، وحجرة الكاميرا ، والتخييم ، والمزيد ، وهدية رائعة للجميع.

  • عدد كبير من الجيوب والمقصورات السحابية لسهولة التنظيم والتخزين. تستوعب المقصورة السفلية العليا الأشياء الشخصية ويمكن تعليق طوف الجبال أو حصيرة الأرضية في الخارج.

  • حشوة مريحة ، حزام كتف متوسطة وسميكة ، وسادة خلفية لقص العسل ، مريحة وتنفس ، امسك الخصر للحصول على التهوية الأمثل والحمل المخفض. يمكن ضبط حزام الكتف بحرية وفقًا لاحتياجاتك.

  • ضمان الرضا: شراء بثقة! لأننا نعلم أن منتجاتنا ذات جودة عالية ، نأمل أن تكون راضيًا ؛ إذا لم تكن راضيًا تمامًا ، فيرجى الاتصال بنا على الفور حتى نتمكن من تصحيح هذا الموقف ؛ نحن ملتزمون بخدمة العملاء والحفاظ على ضمان رضا العملاء بنسبة 100 ٪


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع