الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / حقيبة أدوات البستنة برباط للخصر حقيبة جلد مشمع من القماش الكتاني حقيبة طعام محمولة حقيبة بحزام (ESG15285)

حقيبة أدوات البستنة برباط للخصر حقيبة جلد مشمع من القماش الكتاني حقيبة طعام محمولة حقيبة بحزام (ESG15285)

  • خالية من اليد وسهلة الاستخدام - هذه الحقيبة الحقيبة المشمع القماشية تأتي مع أبازيم مقفلة، يمكن إصلاح الحزام أو الظهر من خلال مشبك. مريحة للاستخدام الحر اليديين أثناء وجودك في الوصول إلى اليدين، وصول حر اليدين عندما تكون في الطريق. عندما تجد ما يكفي من الكنز، فقط سحب الرباط لإغلاق الحقيبة لمنع أي عناصر تسقط. هذه الحقيبة جيدة للزهور، والفطر r اختيار الفاكهة إلخ
  • غرفة واسعة، تصميم قابل للطي الحقيبة تدابير 8.67X 8.67 بوصة في العرض بعد تتكشف. حجم قابلة للطي: 3.2x1.58inches، مما يمنحك مساحة كافية لعقد كل كنوزك. يمكن انهار الحقيبة ومطوية في مربع مدمج يمكنك أن تنسجم في جيبك أو حقيبة الظهر.
  • مادة الحقيبة حزام الجلود - هذه الحقيبة المصنوعة يدويا باستخدام قماش مقاوم للماء مع أبازيم جلدية ومتانة وطول العمر.
  • الحقيبة حزام متعددة الوظائف - هذه الأكياس الأنيقة خمر المتاحة لحقيبة التسوق، الحقائب علاج الكلب، حقيبة بوشافت، حقيبة الخصر، حزمة فاني، جمع التوت حقيبة الفطر، حقيبة سفر، حقيبة الخصر، حقيبة الهاتف، حقيبة كوين، حقيبة زجاجة مائية حقيبة الرباط عارضة أكياس إلخ. بسيطة & finctional.
  • ستكون الحقيبة المثالية للهدايا هدية مثالية لأصدقائك وأحبائك أو عائلتك التي تحب جمع الكنوز الثمينة على مغامرة المشي الطويلة أو تستعد للتخييم أو المشي لمسافات طويلة. سهل الاستخدام وجذاب للنظر في هذا البند الفريد هو هدية لا تنسى لأعياد الميلاد أو عيد الميلاد.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

البستنة أداة حقيبة الرباط الخصر حقيبة جلدية المشمع قماش التسوق الحقيبة المحمولة أداة حزام حقيبة (ESG15285) البستنة أداة حقيبة الرباط الخصر حقيبة جلدية مشمع قماش التسوق الحقيبة المحمولة أداة حزام حقيبة 


(ESG15285)


  1. تتكشف الحجم: 8.7x8.7inches.

  2. حجم قابلة للطي: 8.5x3.9inches.

  3. إنهاء: الرباط

  4. مواد: قماش مشمع

  5. اللون: البني الكاكي الأخضر

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع