الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / اليوغا واللياقة / حقيبة حصيرة اليوغا المقاومة للرطوبة (ESG15187)

حقيبة حصيرة اليوغا المقاومة للرطوبة (ESG15187)

  • هذه الحقيبة تناسب الحصير حتى 28 بوصة
  • الداخلية الفسيحة الإضافية تناسب الحصير حتى 30 بوصة. واسعة بالإضافة إلى 2 كتل الفلين
  • أبعاد الحزمة: 38.86 × 28.96 × 5.84 سم ؛ 907.18 غرام
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

حقيبة حصيرة اليوغا المقاومة للرطوبة (ESG15187)


  • دعم نمط حياتك النشط مع حقيبة اليوغا المصممة بذكاء. حقيبة حصيرة اليوغا الفائقة الخاصة بنا مصنوعة يدويًا باستخدام الفلين الذي تم حصاده بشكل مستدام والذي يسهل تنظيفه بشكل طبيعي ودائم للغاية. هذه الحقيبة تناسب الحصير حتى 28 بوصة وطول كل معداتك الإضافية بفضل الداخلية الإضافية الفسيحة واثنين من الجيوب الخارجية المنفصلة للأشياء الثمينة.

  • من خلال فريدة من نوعها ، يمكنك إزالة الحصير الخاص بك بسرعة من الحقيبة دون الحاجة إلى فك ضغطها تمامًا. تحتوي حقيبة حصيرة اليوغا الممتازة على حزام قطني قابل للتعديل بالكامل وثقوب جروم ثلاثية في الأسفل حتى تتمكن حصيرة من الهواء بسهولة.

  • تتميز حقيبة Cork Yoga Cork الطبيعية التي تجعل هذه المواد المستدامة للغاية سهلة التنظيف. ستكون حقائبنا لطيفة مع جسمك مع عدم وجود مواد كيميائية من اللاتكس أو PVC أو القاسية.

  • الفلين المستخدم في منتجات اليوغا لدينا عبارة عن مادة قابلة للتجديد وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 ٪ والتي يتم الحصول عليها من خلال واحدة من أكثر طرق الحصاد الصديقة للبيئة في العالم. لا يتم قطع شجرة واحدة لحصاد الفلين. بدلا من ذلك ، يتم تجريد اللحاء باليد كل 9 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم إهدار أي لحاء أثناء عملية إنتاج Cork ، ويتم حبيبات البقايا لصنع منتجات Cork الأخرى وحتى غبار الفلين يستخدم للوقود.

  • حقيبة حصيرة Cork Yoga Premium: دعم نمط حياتك النشط مع حقيبة اليوغا المصممة بذكاء. حقيبة حصيرة اليوغا الفائقة الخاصة بنا مصنوعة يدويًا باستخدام الفلين الذي تم حصاده بشكل مستدام والذي يسهل تنظيفه بشكل طبيعي ودائم للغاية. إن الداخلية الفسيحة الإضافية تناسب الحصير حتى 30 بوصة. واسعة بالإضافة إلى 2 كتل الفلين وزجاجة ماء وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى اثنين من الجيوب الخارجية منفصلة للأشياء الثمينة.

  • من السهل الاستخدام: من خلال فريدة من نوعها ، يمكنك إزالة حصيرك بسرعة من الحقيبة دون الحاجة إلى فك ضغطها تمامًا. تحتوي حقيبة حصيرة Cork Yoga Yoga Premium الخاصة بـ Yoloha على حزام قطني قابل للتعديل بالكامل وثقوب جروميت ثلاثية في الأسفل حتى تتمكن حصيرة من الهواء بسهولة.

  • غير سامة: تتميز حقيبة Cork Yoga Cork بطرق تجعل هذه المواد المستدامة للغاية سهلة التنظيف. ستكون حقائبنا لطيفة مع جسمك مع عدم وجود مواد كيميائية من اللاتكس أو PVC أو القاسية.

  • الصديق للبيئة: الفلين المستخدم في منتجات اليوغا لدينا عبارة عن مادة قابلة للتجديد بنسبة 100 ٪ وقابلة لإعادة التدوير والتي يتم الحصول عليها من خلال واحدة من أكثر طرق الحصاد الصديقة للبيئة في العالم. لا يتم قطع شجرة واحدة لحصاد الفلين. بدلا من ذلك ، يتم تجريد اللحاء باليد كل 9 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم إهدار أي لحاء أثناء عملية إنتاج Cork ، ويتم حبيبات البقايا لصنع منتجات Cork الأخرى وحتى غبار الفلين يستخدم للوقود.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع