الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / اليوغا واللياقة / حلقة المقاومة اليوغا التدريب العضلات المطاط 3 قطعة مجموعة الساق الشكل لأعلى (ESG19638)

حلقة المقاومة اليوغا التدريب العضلات المطاط 3 قطعة مجموعة الساق الشكل لأعلى (ESG19638)

  • نايلون المواد ، المطاط
  • رجال الجمهور المستهدف ، صغار ، نساء
  • مستوى المقاومة الأخضر: 8-15 كيلوغرام: 13-23 كجم من: 20-32 كجم
  • الأبعاد 20 × 14.4 × 4.6 سم ؛ 380 جم
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

حلقة المقاومة اليوغا التدريب العضلات المطاط  

(ESG19638)


  • مجموعة من 3 نطاقات تمرين: تتوفر نطاقات الحلقة الثلاثة لنقاط القوة المختلفة بألوان مختلفة ويمكن تحديدها بحرية وفقًا لظروف قوتك وتفضيلاتك. مع مجموعة واسعة من التطبيقات ، فإنه يتيح لك التدريب بكثافة شديدة من المبتدئين إلى المهنيين بغض النظر عن عمر عائلتك ونوعها. أو يمكنك الجمع بين العديد من النطاقات المرنة لإضافة قوة. (الأخضر: 8-15 كجم ، وردي: 13-23 كجم ، أرجواني: 44.1-76.9 رطل (20-32 كجم).

  • مادة متينة: المواد من هذا الشريط المطاطي مصنوع من النايلون والمطاط. يتم خياطة طبقات بإحكام بإبرة ضيقة للحصول على قوة إضافية ومتانة. أكثر سمكا من أنابيب اللياقة البدنية ، بحيث يمكنك التركيز على التدريب الخاص بك دون التدحرج أو الانزلاق. لا مزيد من النحافة مثل أنابيب المطاط وتضمين في جسمك. جنبا إلى جنب مع الطبقة الداخلية اللاتكس الطبيعية ، فهي مضادة للانزلاق ومفيدة أثناء التدريب. يحتوي نطاق الحلقة على تصميم غير انزلاق متين ومرن ويمكن استخدامه لفترة أطول من نطاقات المطاط العادية.

  • تمارين كل جزء من الجسم: يمكن لأشرطة التدريب تدريب الجزء العلوي من الجسم والكتفين والمعصمين والعودة وجميع الوركين والفخذين والساقين السفليين في الجسم. من السهل بشكل خاص زيادة القوة والتحمل ، وتمتد وتحسين المرونة. يمكنك استخدامه لأغراض عديدة ويمكنك تقوية العضلات وتحسين شخصيتك ونظامك الغذائي وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكييفه في المنزل لأولئك الذين يبحثون عن أداة الوقاية من الإصابات أو إعادة تأهيل الإصابة.

  • مدمجة وسهلة حملها: تأتي شريط اللياقة البدنية هذه مع حقيبة تخزين ، لذلك من السهل تخزينها وحملها. رائعة لمجموعة متنوعة من المناسبات مثل المنزل والمكتب والصالة الرياضية والرحلات التجارية والسفر. يمكنك تدريب وتمديد عضلاتك في أي وقت وفي أي مكان.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع