الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / خيمة / خيمة أوتوماتيكية بالكامل من النوع الزنبركي سريعة الفتح للحماية من أشعة الشمس في الهواء الطلق (ESG16769)

خيمة أوتوماتيكية بالكامل من النوع الزنبركي سريعة الفتح للحماية من أشعة الشمس في الهواء الطلق (ESG16769)

  • يتم تشغيل هذه خيمة التخييم بسهولة بفضل هيكل القطب البسيط ونظام مقطع سريع. خطوة الإعداد التي يمكن أن تراها على الصورة، فقط تحتاج إلى ثلاث خطوات لسهولة الإعداد في غضون دقيقة واحدة. أسرع وأسهل إنشاء وإنزال! السطح التلقائي. من أجل وضع خيمة عائلية، فقط رميها في الهواء، وسوف يتم فتحها تلقائيا.
  • اثنين من الأبواب الكبيرة هي لسهولة الدخول، وسهولة اللعب للأطفال، والكمال لتخييم عائلتك. تسمح لك أبواب فتحتان تقديرين جميع وجهات نظركم واستمتع بنسيم لطيفة. إدراج الشاشة مع اثنين من السوستة. الباب المزدوج وثلاث نوافذ، منطقة سقف شبكة مفتوحة للسماح للهواء في جميع أنحاء وعطل رائع. سحابات في اتجاهين للاستخدام السهل تأتي في أو خارج.
  • 200 × 180 × 130 سم الحجم المفتوح. ستوفر خيمة السفر في التخييم هذه ملجأا داخليا مريحا وواسيا يناسبه بشكل مريح 2-4 بالغين. يمكنك أن نجعلها تعمل كخيمة 3 شخص إذا كنت موافقا مع مناسبا ضيقا. أعمدة الإطار متين وخفيف الوزن الألياف الزجاجية، مقاومة للماء، نسيج بوليستر مقاوم للماء، 8 حصص معدنية، 4 الحبال الرياحبة تجعل هذه الخيام العائلي أكثر استقرارا وموثوقة عند الحاجة.
  • والبوليستر مادة خفيفة للغاية، طلاء المضادة للأشعة فوق البنفسجية يحميك من تلف الأشعة فوق البنفسجية. انها Windproof، واقية من المطر والحفاظ الدافئ. تخطى خيمة المخيمات في الهواء الطلق باردة في الطقس الحار والدفء في ليال بارد. جميع المواد غير سامة، عديم الرائحة. وفقا للمعايير الدولية، يمكن أن يكون البالغون والأطفال آمنا للاستخدام، وخيمة مع فتحات الأظافر وإصلاحها، تحت ظروف عاصف في الهواء الطلق، يمكن إصلاح الخيام.
  • يمكن بناء خيمة مثالية على الظهر في عدد قليل من الخطوات البسيطة، مثالية لرحلات التخييم.
  • الخيام الداخلية والخارجية مصنوعة من شريط فضي من واقية من الشمس 190T، وهو أكثر مقاومة للماء واقية من الشمس من المواد الأخرى.
  • تصميم حقيبة التخزين المدروس يحل مشاكلك في تخزين العناصر الصغيرة.
  • هذا المكان مصنوع من مواد عالية الجودة متينة بما فيه الكفاية، وقد استخدمت قماش أكسفورد لفترة طويلة.
  • مقاوم للماء، وتجنب أشعة الشمس المباشرة، والإشعاع الأشعة فوق البنفسجية الفعالة، ومناسبة للأنشطة في الهواء الطلق، مثل المشي والتخييم.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

خيمة التلقائي بالكامل نابض نوع سريع فتح حماية الشمس في الهواء الطلق


(ESG16769)


  1. مقاس: 200 × 180 × 130 سم بوصة

  2. سعة:  2-4 أشخاص

  3. مادة: الخيام الداخلية والخارجية مصنوعة من 190 طن


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع