الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / خيمة / خيمة كيدي للسفينة الفضائية القابلة للطي في الأماكن المغلقة والهواء الطلق والمحمولة (ESG16355)

خيمة كيدي للسفينة الفضائية القابلة للطي في الأماكن المغلقة والهواء الطلق والمحمولة (ESG16355)

  • هذه خيمة الأطفال يمكن أن تعطي طفلك ألعاب الفضاء الخارجي ممتعة، وهذا يمكن أن تجعل المغامرة أكثر إثارة ومثيرة للاهتمام. خيمة سفينة فضاء الفضاء القابلة للطي هدية خاصة للصبي والفتاة التي تحلم بأن تصبح رائد فضاء.
  • حجم خيمة الأطفال هو 41 * 53 بوصة، كبير بما يكفي للأطفال يلعبون في الداخل، والحجم المطوي هو 17 * 17 بوصة، صغيرة جدا للحمل إلى أي مكان تريده. مكان آمن للعب في كل من داخل المنزل والخروج، هذه خيمة اللعب القابلة للطي طيات مسطحة وهي سهلة تخزينها في الأماكن البعيدة من الأطفال عند انتهاء اللعب.
  • يتم تصنيع خيام لعبة الأطفال هذه من نسيج بوليستر عالي الجودة وأعمدة الألياف الزجاجية القاسية، وهي متينة ومريحة وخالية من الروائح الكيميائية والمواد الضارة. هناك نوافذ شبكتان للتهوية على جانبي خيمة الصواريخ، يمكن أن يرى الوالدان وضع الطفل في الداخل في أي وقت.
  • استخدمها في الأحزاب، النزهات، BBQS Backyard BBQ، الحدائق، الملاعب، العناية النهارية، المدرسة، المهنيحة، أو النوم، أو احتفظ بها في الحضانة كخيم حلم.
  • قم بتجميع خيمة الأطفال الذين ينبثقون مع أعمدة خيمة قابلة للطي المضمنة، ونظافة قطعة قماش مبللة، والصابون، والماء، لا توجد أدوات مطلوبة، سهلة التنقل حول ما إذا كان اللعب في الداخل أو خارجها. خيمة مع أعمدة خيمة قابلة للطي المضمنة، ونظيفة مع قطعة قماش مبللة، والصابون، والماء، لا توجد أدوات مطلوبة، من السهل التحرك حول ما إذا كان اللعب في الداخل أو الخارج.
  • دع أطفالك يستمتعون بأي مكان وفي كل مكان:يمكن استخدام خيام لعبة الفضاء الخارجي لدينا في أي منطقة في المدارس أو المنزل مع التأكد من أن الأطفال سيبقون في آمنة. من السهل التنظيف أيضا؛ يمكنك ببساطة استخدام قطعة قماش مبللة والصابون المعتدل لتنظيف هذه خيمة سفينة الصواريخ الزرقاء. يمكنك استخدامه في غرفتك، الأطراف، النزهات، BBQs الفناء الخلفي، التخييم، الملاعب، المدرسة، النوم، هذه هي لعبة مثالية لتشجيع مخيلها وإبداعها.
  • اقض أموالك للأشياء التي تدوم:تم إنشاء خيمة Playhouse لصواريخ الأطفال هذه باستخدام نسيج بوليستر عالي الجودة وهو مقاوم للماء وغير سامة ولا يحتوي على مواد ضارة للتأكد من أن طفلك يبقى آمنا تماما بينما يتظاهرون بأنهم رواد فضاء أو مستكشفون فضائيين أو حتى الأجانب. نوافذ باردة، تسمح تداول الهواء وتحافظ على بارد الأطفال أثناء الموصل
  • المحمولة وسهلة التجميع:هذه خيمة اللعب المتينة للأطفال المحمولة للغاية وخفيفة الوزن! طيها ببساطة وحملها في حقيبة حمل شملت في أي مكان تذهب إليه. باستخدام الأعمدة السريعة والمتينة، يمكنك فتحه في غضون دقائق دون الحاجة إلى استخدام أي أدوات. سواء كنت تستخدم أطفالنا يلعبون خيمة الصواريخ في الداخل أو في الهواء الطلق يمكنك الاعتماد عليها للحفاظ على طفلك مطلقا.
  • معبأة مع المتعة:تأتي خيمة اللعب باللون الأزرق الجميل ومغطاة بالقلوب والنجوم - جاهزة لإشعال إبداع وخيال الصغار. ويتميز بإنافذة وابواب دخول نشمر يمكن للأطفال الزحف بسهولة داخل وخارجها. من المؤكد أن هذه الخيمة سعدت وتعزيز خيال الأطفال ويقدم نشاطا رائعا في اللعب.
  • قابلة للطي لسهولة الاستخدام:مكان آمن للعب في كل من الداخل والخارج، هذه خيمة اللعب القابلة للطي طيات مسطحة وهي سهلة تخزينها في أماكن بعيد المنال من الأطفال عند انتهاء اللعب
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

4 شخص التخييم في الهواء الطلق خيمة قابلة للطي خيمة المشي 


(ESG16949)


  1. ضريبة الفضاء وحماية الأشعة فوق البنفسجية: 200 × 180 × 130 سم الحجم المفتوح

  2. حزمة الأبعاد: 66.2 × 65.2 × 6 سم؛ 1.5 كيلوغرام

  3. شرط: 100٪ العلامة التجارية الجديدة


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع