الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / اليوغا واللياقة / دليل صوتي تخطي الحبل حصيرة (ESG20201)

دليل صوتي تخطي الحبل حصيرة (ESG20201)

  • سمات: غير انزلاق
  • مواد: TPE
  • بحجم: 140cmx60cm
  • يكتب: حصيرة الصالة الرياضية
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

دليل صوتي تخطي الحبل حصيرة (ESG20201)


  • تخطي حصيرة الحبل مع وظيفة مضادة للانزلاق: يمكن للنمط المضاد للانزلاق لتصميم الملمس على الوجهين أن يستنزفوا الرطوبة بسرعة وفعالية على سطح التلامس ويزيد من الاحتكاك.  الجزء الأمامي مكرس لمنع جسم الإنسان من الانزلاق ، ويكرس الجزء الخلفي لمختلف التربة للامتصاص القوي.  لديها مزايا ممتازة لمكافحة الانزلاق وتمنع الإصابات.  يمكنك اختيار حصيرة الحبل القفز هذه بشجاعة وأمان.

  • الحجم المحمول والمواد الصديقة للبيئة: 55 "(L) x 24 " (W) ، سمك إضافي 8 مم.  يمكن طي حصيرة اليوغا بسهولة ، ويأتي مع حقيبة حمل ، وسهلة التخزين وتحسين المرونة والقوة والتحمل.  مناسب مثالي لليوغا الساخنة ، بيلاتيس ، بيكرام ، آشتانجا ، نزهة العائلة والسفر.  يتكون حصيرة من مواد TPE عالية الجودة وحشوة متميزة لامتصاص الصدمة ، وحماية قدميك أثناء القفز ، وتخفيف تأثير ركبتيك ، وحماية ركبتيك ، والمفاصل ، والعودة أثناء القفز في الداخل.

  • امتصاص الصدمات الداخلي: حصيرة الحبل القفز المصممة خصيصًا لها تأثير توهين الضوضاء ومكافحة الانزلاق وامتصاص الصدمات.  يحسن تصميم الثقب المغلق عالي الجودة من وظيفة امتصاص الصدمات ، ويقلل من الضوضاء ، ويتجنب بشكل فعال الجيران المزعجين أدناه.  إنه أفضل رفيق لحبل القفز الداخلي للبالغين والأطفال.

  • حماية الأرضية الداخلية: في عملية القفز على الحبل ، استخدم حصيرة LDSPorts المضادة للانزلاق لمنع حبل التخطي من الفرك على السطح الداخلي للأرضية والتسبب حبل القفز.  الحصير لدينا مقاومة للارتداء ، دائمة وغير انزلاق.  إنها جذابة ومصدمة مصممة لمساعدتك على القفز على الحبل دون القلق بشأن إزعاج الآخرين أثناء التمرين في المنزل.

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع