الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / زينة الحديقة / ديكور فطر حديقة ديكور فطر للحديقة (ESG18069)

ديكور فطر حديقة ديكور فطر للحديقة (ESG18069)

استرخ عقلك - أحيانًا يجعلك العمل مشغولاً وقلقًا. نحن بحاجة إلى وقت للاسترخاء جسمنا وعقلنا. سيكون صنع حديقة خرافية فريدة من نوعها وسيلة رائعة. في Danmu ، يمكنك العثور على المزيد من عناصر الحديقة الخيالية.

قم بتحديث حديقتك / منزلك مع الفطر السيراميك Danmu. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من ملحقات الحديقة الخيالية على Danmu مثل البوم المصغرة ، والقنفذ المصغرة ، والفطر الأحمر الصغير ، وما إلى ذلك.

خيار هدية مذهلة لمحبي الفطر. كهدية عيد ميلاد ، هدايا Housewarming ، هدية عيد الميلاد ، هدية للعام الجديد لأقاربك وأصدقائك وزملائك وأكثر من ذلك بكثير

 
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

الفطر الزخرفي حديقة الزخرفة الفطر للحديقة (ESG18069)


  • متين تماما - مصنوع من راتنج الجودة مع نمط لون فريد. تم بناء هذه الفطر الرائع لتحمل الأمطار أو التجميد أو التألق. حر خير لوضعهم في الهواء الطلق.

  • . Bright & Colorful - الألوان مشرقة للغاية وتبرز. تعتبر مخاطر Danmu المذهلة الراتنجات المزجج رائعة لأي حديقة وأواني نباتية وبراحات. يتم رسم كل واحد يدويًا ، لذا فإن كل فطر راتنج تلقيته فريد من نوعه.

  • .Relax عقلك - في بعض الأحيان يجعلك العمل مشغولًا وقلقًا. نحن بحاجة إلى وقت للاسترخاء جسمنا وعقلنا. صنع حديقة خرافية فريدة من نوعها طريقة رائعة. يمكنك العثور على المزيد من لوازم الحديقة الخيالية في Danmu.

  • . احترس من حديقتك/منزلك مع Mushroms راتنجات Danmu لدينا. أو يمكنك العثور على المزيد من ملحقات الحديقة الخيالية في Danmu مثل البوم المصغرة ، والقنفذ المصغرة ، والفطر الأحمر الصغير ، وما إلى ذلك.

  • اختيار هدية مذهلة لعشاق الفطر. كهدية عيد ميلاد ، هدية الاحترار المنزلي ، هدية عيد الميلاد ، هدية للعام الجديد لعائلتك وأصدقائك وزملاؤك وأكثر!

  • متين للغاية - مصنوع من سيراميك الجودة مع نمط لون فريد. تم بناء هذه الفطر الرائع لتحمل الأمطار أو التجميد أو الشمس. حر جدا لوضعهم في الهواء الطلق.

  • مشرق وملون - الألوان مشرقة للغاية وتبرز. تعتبر حصص الخزف المزججة المثيرة للإعجاب من Danmu مثالية لأي حديقة وأواني وباحات. يتم رسم كل واحد يدويًا ، لذا فإن كل فطر سيراميك تتلقاه فريد من نوعه.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع