الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / رشاش لري الحديقة مع رأس نابض طويل المدى لسقي حديقتك حتى 360 درجة (ESG10169-1)

رشاش لري الحديقة مع رأس نابض طويل المدى لسقي حديقتك حتى 360 درجة (ESG10169-1)

  • مثالي لجميع احتياجاتك الري. استخدم لسقي سريرك في الحديقة أو زهرة، واستخدام كجزء من نظام الري، وتبرد الأسطح الساخنة أو ما عليك سوى استخدام نشاط رش الماء الممتع للأطفال أو الكلاب.
  • 0 درجة إلى 360 درجة سقي. فقط اضبط الزاوية التي ترغب في تغطيتها مع إعداد واحد بسيط. استخدم صمام الإغلاق القابل للفصل لتحويل الماء وإيقاف تشغيله مباشرة. لا حاجة للهرب ذهابا وإيابا إلى صنبور.
  • قصيرة إلى التحكم لفترة طويلة المدى. سواء كنت تبحث عن الرش لعنانة الفناء الخلفي المتوسط ​​الخاص بك أو حديقة تشبه الحديقة الكبيرة هذا الرش سوف يعمل من أجلك. يغطي الرش في العشب K-200 ما بين 4000 إلى 6000 قدم مربع (اعتمادا على ضغط المياه المحلي والعوامل الخارجية الأخرى).
  • ربط الرشاشات متعددة. تتميز القاعدة أيضا ب \"موضوع موصل \" يسمح لك بتوصيل الرشاشات المتعددة، بحيث يمكنك تمديد منطقة التغطية بشكل كبير. يرجى ملاحظة خصومات حجمنا أدناه عند شراء أكثر من واحد.
  • بنيت لآخر - مضمونة. يتم صنع الجسم من البلاستيك الثقيل ويحظى بالمطاط القوي على كل جانب. القاعدة مرجح للمعادن لزيادة الاستقرار. إذا كنت لا تحب هذا الرش تماما، ما عليك سوى الاستفادة من ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على ضمان الشركة المصنعة لمدة عامين مقابل أي عيوب وظيفية.
  • مجموعة واسعة من الري: يمكن ضبط نطاق الرش من نصف الزاوية الدورانية من 30 إلى 360 درجة. Special Sprinkler Sprinkler Spray Range: Sprinkler Plastic: 18m، Sprinkler Spelller الزنك: 24m، Tri Spons Sprinkler: 15M
  • [تصميم معقول وتوفير المياه] فوهة بخاخ المياه في الجزيئات، مما يسمح لها بالرش بالتساوي والدقيقة على المصنع، مما يزيد من مياه التربة مفيدة لامتصاص النباتات دون تدمير هيكل التربة، وحماية المواد الغذائية للتربة.
  • سهل الاستخدام وقابل للتعديل: يمكن أن تدوير الرش بحرية وسهلة الاستخدام. مسافة الرش قابلة للتعديل، وسريع تردد ترايبود ضبط مسافة الرش والإدارة. Tripod هو 1/2 \"متصل بالسلسلة، قوي وغير قابل للكسر.
  • جودة عالية: مصنوعة من مواد عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الزنك، وهي معزولة، مقاومة الصدأ، ودائم.
  • أداة ري متعددة الوظائف تستخدم على نطاق واسع في الحديقة، البستنة، الطريق، تأثير الدفيئة، الحديقة، الزراعة، الحضانة، الري العشب، الرش العشب، إلخ.
  • نموذج رقم. ESG10169-1.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

الرش حديقة الري الرش الرش بالرش مع رأس نابض طويل المدى لما يصل إلى 360 درجة سقي حديقتك (ESG10169-1) الري حديقة الري الرش الرش بالرش مع رأس نابض طويل المدى لما يصل إلى 360 درجة سقي حديقتك 


(ESG10169-1)


  1. نطاق الرش: الرش البلاستيك: 18M، سبائك الزنك Sprinkler: 24M، تري أشكال الرش: 15M

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع