الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / حديقة خارجية / رشاش مياه دوار 360 درجة للحدائق مع محولات 3/4 بوصة و 1/2 بوصة (ESG20073)

رشاش مياه دوار 360 درجة للحدائق مع محولات 3/4 بوصة و 1/2 بوصة (ESG20073)

المرح والبارد - سوف ترقص الرشاش على شكل زهرة غريبة ويغضب لأنه يسخن الفناء أو الحديقة ، ويبدو ممتعًا أثناء قيامك بذلك. سيتم أيضًا الترفيه عن أطفالك لساعات كما يفعل التحولات المجنونة. حل مثالي لسقي حديقتك والترفيه عن أطفالك في نفس الوقت.
سقي فعال: هذا الرش هو أكثر ملاءمة من الرش اليدوي ، وليس معقدًا مثل تلك تحت الأرض التي تحتاج إلى محترفين لتثبيت وصيانة. سيؤدي الحصول على رأس رش مثل هذا إلى إبقاء حديقة منزلك الصغيرة مزدهرة ودائمة الخضرة.
جودة عالية الجودة - وهي مصنوعة من مواد بلاستيكية عالية الجودة والفولاذ المقاوم للصدأ. إنه غير سامة ، متين ومناسب لمشروع زراعي صغير أو ساحة أو حديقة.
سهل الاستخدام - ما عليك سوى الاتصال بخرطوم الحديقة القياسي وابدأ سقي حديقتك. إذا كان ضغط الإمداد الطبيعي للحنفية صغيرًا ولا يمكن أن يجعل رقصة ديزي. هناك حاجة إلى محول أنابيب الماء ثلثا ويتم توصيله بالمنفذ الأبيض في الجزء السفلي من سلسلة ديزي. هذا المحول متاح بسهولة في متاجر التوريد.
Crazy Daisy Sprinkler Toy - هذه الرشاش يجلب المرح والضحك لعشبك. خيار أكثر إثارة للاهتمام من أدوات سقي الحدائق التقليدية الأخرى.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

360 درجة حديقة رشاش المياه مع 3/4 "و 1/2 " محولات  


(ESG20073)



تصميمديزي زهرة على شكل
مواد18/8 جسم الفولاذ المقاوم للصدأ من فئة الطعام
الحزمة تشمل1x حصة الرش


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع