الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / زينة الحديقة / ستة ألوان متغيرة لطيور الطنان رياح الرنين LED تعمل بالطاقة الشمسية (ESG13978)

ستة ألوان متغيرة لطيور الطنان رياح الرنين LED تعمل بالطاقة الشمسية (ESG13978)

الدقات المصغرة تجلب صوتا رائعا، حيث يضم لون لمبة LED للألوان التي تضيء البلورات في الليل وتغير بهدوء وتغيير ناعم من لون واحد إلى التالي.
بيئة العمل المحيطة تلقائيا مظلمة، سيتم تشغيل الأنوار تلقائيا، وفرض شحن تلقائيا في النهار.
تستمر لمدة 8 ساعات مع مشحونة بالكامل خلال اليوم. يمكن أن يستمر كل ضوء LED مشرق السوبر يصل إلى 100000 ساعة في الليل. يمكنك استخدامه كمصباح أو ضوء مسار أمام منزلك.
من السهل استخدام الرياح الدقات ومريحة للتعليق، لا الأسلاك أو الكهرباء الخارجية المطلوبة للاستخدام.
يقتصر تصميم مقاوم للماء على المطر والرطوبة، لا تغمر المنتج في الماء لفترة طويلة.
الرياح الطاقة الشمسية الرياح الرياح: الرياح الدقات المجهزة في الهواء الطلق مع استشعار الضوء الحساسة وكذلك مواد ABS عالية الجودة ومتينة، فإن مصابيح LED لن تلاشت أو مشوهة. تصميم الإمداد بالطاقة الشمسية هو توفير الطاقة. تحسن واسع النطاق الشمسي يمتص الطاقة بسرعة، يمكن أن يستمر حتى 6-8 ساعات عند شحن كامل. الأنوار الملونة بعد الشمس الكاملة أكثر إشراقا مما هو موضح في صورة الأمازون.
الرياح الدقات التي تنبعث منها الألوان المتغيرة بالضوء الملونة بالتناوب بشكل عشوائي بين الأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والأصفر والأرجواني الفراشة الملونة والملونة في الليل. سيقومون بتغيير أنواع مختلفة من الألوان الرائعة، مما يجعل حديقتك وساحة رومانسية أكثر.
ديكور داخلي / خارجي: الهدايا الفريدة في الهواء الطلق لن تحصل مشوهة، خفيفة الوزن، من السهل تعليقها. ربط للتعليق بسهولة من الأشجار والأسوار والفناء والحديقة والعشب والميزات الأخرى. في ليلة هادئة، سوف تجعلك الرياح اللطيفة تشيمات أن تجعلك تشعر بالراحة وجعل الفناء الجميل والملون. حتى شنقهم في الداخل لملء غرفتك الرومانسية في الليل.
نموذج رقم: ESG13978
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

ستة ألوان تغيير الطائر الطنان الرياح الرياح شمسية تعمل بالطاقة الشمسية (ESG13978) ستة ألوان تغيير الطائر الطنان الرياح الرياح بالطاقة الشمسية بقيادة 


(ESG13978)


  1. اسم المنتج: ضوء المناظر الطبيعية

  2. الاستعمال: outoors باتيو مسار حديقة المشهد

  3. تطبيق: حديقة

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع