الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / نزهة في الهواء الطلق / سجادة رحلات قابلة للطي مقاومة للماء بطانية للرحلات في الهواء الطلق والمتنزه والشاطئ (ESG20607)

سجادة رحلات قابلة للطي مقاومة للماء بطانية للرحلات في الهواء الطلق والمتنزه والشاطئ (ESG20607)

كبيرة ومحمولة إنها بطانية نزهة كبيرة إضافية ، يمكن أن تتناسب حصيرة النزهة هذه بشكل مريح مع 4 أشخاص بالغين أو تستوعب 6-8 أشخاص جالسين معًا ، مناسبة لجميع أفراد الأسرة أو أصدقائك ؛ الحجم المطوي هو 17 × 6.5 × 6.5 بوصة فقط. يمكنك طيها بسهولة أكبر من خلال خطواتنا القابلة للطي. التصميم الأسود والأبيض المتقلب هو أسلوب كلاسيكي بسيط وأنيق وأنيق. اختيار لجميع الأذواق.
تصميم المواد عالية الجودة عالية الجودة مع ألياف أكريليك في الأعلى ، PEVA على الظهر والإسفنج المحدد في الوسط ، يجعل البطانية الخارجية الكبيرة ناعمة. PEVA مقاوم للماء ، دليل على الرمال. حتى الطفل لن يشعر بجد على الكذب على تلك الحصير النزهة. بطانية النزهة المقاومة للماء كبيرة الحجم وسهلة حملها ، كما أنها الخيار الأفضل لأساسيات الشاطئ أو ملحقات الشاطئ.
الاستخدام متعدد المواقع: هذه البطانية الخفيفة في الهواء الطلق مثالية للنزهة ، والتخييم ، ورحلات القيادة للسيارات ، والمشي لمسافات طويلة ، وصيد الأسماك ، ومهرجان الموسيقى ، والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق ، ووقت الترفيه في الفناء الخلفي ، وما إلى ذلك.
من السهل التنظيف بسهولة تهز الأوساخ والطين والعشب الرطب والرمال. بطانية الشاطئ الكبيرة هذه مناسبة لاستخدام مناديل لتنظيف. إذا قمت بغسلها باليد ، فانتقل إليها لفترة وفركها فقط. أو يمكنك غسلها بملابس ملونة مماثلة بواسطة آلة. لا تستخدم المباهمة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

قابلة للطي حصيرة حصيرة مقاومة للماء بطانية في الهواء الطلق على الشاطئ  


(ESG20607)




مواد

PEVA

اللون

منقوشة

بحجم


150 × 200 سم
200 × 200 سم
200 × 300 سم
300 × 300 سم


الحزمة تشمل

1piece النزهة حصيرة


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع