الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / السفر / سرير سفر قابل للطي مع مرتبة حقيبة حفاضات اطفال للسفر متعددة الأغراض مقاومة للماء (ESG15140)

سرير سفر قابل للطي مع مرتبة حقيبة حفاضات اطفال للسفر متعددة الأغراض مقاومة للماء (ESG15140)

يمكن لحقيبة حفاضات الأطفال بسهولة تحويل الحقيبة إلى مهد السفر، وخلق لعبة دافئة وحصرية ومساحة نائمة للطفل. يمكن الاستلقاء والراحة في أي وقت وفي أي مكان، وتسمح لك أيضا بتغيير حفاضات الأطفال بسرعة. يمكن أن تستخدم حقيبة حفاضات متعددة الوظائف أنيقة مثل سرير السفر، حقيبة الحفاض، مع محطة تغيير حفاضات الطفل المحمولة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سرير السفر قابلة للطي مع حفاضات الطفل السفر متعددة الأغراض حقيبة ماء 

(ESG15140)



  • تحتوي حقيبة ظهر سرير الطفل القابلة للطي على 16 جيوب، والتي يمكن أن تستوعب أي سلع يحتاجها الآباء إلى الاستعداد، مثل حفاضات، مسحوق الحليب، زجاجات الأطفال، والأنسجة، والمناشف، ومضخات الثدي، واللعب ومنتجات العناية بالطفل، إلخ. جيب مناسب لحضانة الطفل في أي وقت. كلا جيب مرن الجانب لحامل زجاجة كبيرة الحجم. حقيبة حفاضات الطفل يمكن أن تحمل كل شيء للطفل بلس، كيس الحفاض هو مساعد السفر المثالي.

  • القسم الأمامي القابل للطي Bassinet Nappy Bag مع 3 Bottler Warmer Wearer Pocket زجاجة تغذية المنظمة وزجاجة ماء. يمكن أن تبقي الزجاجة الدافئة لفترة طويلة، بحيث يمكن للطفل أن يشرب الحليب الساخن في أي وقت، ورفض الحليب البارد. تحافظ مقصورة زجاجة منفصلة على حصص حصة طفلك وغيرها من العناصر المنفصلة، ​​يمكن للطفل أن يشرب الحليب النظيف والدفء في أي مكان في أي وقت.

  • حقيبة سفر الطفل الخارجي للسطح الخارجي للحقيبة هي النسيج المضاد للماء، ومكافحة التآكل ومقاومة للبقع، فأنت لا تقلق بشأن العناصر داخل الحقيبة سوف تبلل، والبطانة القابلة للإزالة بالكامل قابلة للغسل. تم تجهيز سريرنا القابل للطي المحمولة مع حصيرة تغيير الطفل القابلة للإزالة الناعمة. توفر هيكل الشبكة المستقيمة على جانبي السياج حماية السلامة، دع الطفل ينام مريحا.

  • تأتي كيس حفاضات بأشرطة قابلة للتعديل، ويمكن استخدامها كحقيبة كتف أو كيس عبور الجسم أو حقيبة يد أو معلقة فقط على عربة أطفال مريحة وأسهل. تصميم خفيف الوزن ومريح يجعله مثاليا للسفر والنزهة وما إلى ذلك.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع