الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / زينة الحديقة / ضوء LED متغير اللون لتزيين الحدائق مضاد للماء يعمل بالطاقة الشمسية على شكل بومة (ESG11902)

ضوء LED متغير اللون لتزيين الحدائق مضاد للماء يعمل بالطاقة الشمسية على شكل بومة (ESG11902)

جهاز استشعار بالطاقة الشمسية والضوء: البومة الشمسية الضوء، لا كهرباء أو أي تثبيت مطلوب. يتم شحنها بالكامل تلقائيا في غضون 6 إلى 8 ساعات تحت أشعة الشمس المباشرة. تغيير لون الضوء الزخرفية الشمسية، وأطول رسوم الألواح الشمسية، والأضواء الأكثر إشراقا هي. ديكور حديقة البومة، الضوء تلقائيا في الليل وإيقاف في اليوم، وتوفير الإضاءة الناعمة. التشغيل التلقائي، مريحة للاستخدام. تغيير اللون أدى ديكور حديقة البومة الشمسية.
تغيير اللون الصمام: أضواء تغيير الألوان الناعمة من خلال الثقوب التي يلقي أنماطا جميلة على الأرض / الطاولة ينتشر حولها. البومة ضوء الشمسي لديه ضوء التدرج يتغير ببطء إلى ألوان مختلفة. يتغير لون ضوء الزخرفية للطاقة الشمسية، مما يجعل حديقتك مثل حكاية خرافية ويزيد من أجواء الحزب في الهواء الطلق. البومة ديكور حديقة، تغيير لون الطاقة الشمسية ضوء الحديقة.
دائم ومقاومة للماء: البومة ضوء الشمسية، مع السيراميك عالية الجودة والمصابيح. بومة ديكور حديقة، مقاومة للتآكل، IP44 مانعة لتسرب الماء تجعلها تعمل بشكل جيد في أنواع مختلفة من الأجواء، على مدار السنة. تغيير اللون ضوء الزخرفية الشمسية، صديقة للبيئة وموثوقة. الشمسية البومة ديكور حديقة.
عظيم للتزيين: ديكور حديقة البومة، وحجم جميل، ونوعية جيدة وتبدو جميلة. البومة ضوء الشمسي، أضاءت في الليل كما ترون الشكل كله من البومة ليس فقط ضوء مثل بعض الأضواء الشمسية. مناسبة للمنزل / الحديقة / الحزب / مهرجان / عيد الميلاد / الاستخدام في الهواء الطلق. بغض النظر عن المكان الذي تضع فيه اللون الذي يغير لون زخرفية للطاقة الشمسية، فسوف يوفر الأجواء التي تشتهيها. ديكور حديقة البومة.
نموذج رقم: ESG11902
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

لون تغيير الصمام ضوء حديقة ديكورات ماء الحيوان الشمسية البومة (ESG11902) تغيير لون أدى ضوء حديقة ديكورات ماء الحيوان الشمسية البومة 


(ESG11902)


  1. حجم المنتج: 95x135mm / 3.74x5.31ين.

  2. الخلايا الشمسية: 2 فولت 40 مللي أمبير الخلايا الشمسية الكريستالات

  3. بطارية: 1 AA 1.2V 600MAH NI-MH بطارية قابلة للشحن

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع