الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / طقم أدوات البستنة المجرفة بوعاء (ESG21140)

طقم أدوات البستنة المجرفة بوعاء (ESG21140)

  • مواد: ABS + الفولاذ المقاوم للصدأ
  • بحجم: 395*85*300mm
  • وزن: 2.7 كجم
  • اللون: البرتقالي
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

طقم أدوات البستنة المجرفة بوعاء (ESG21140)


  • مجموعة أدوات الحدائق متعددة الوظائف الكاملة:  12 أدوات البستنة الشاقة مع علبة حمل ، بما في ذلك مجرفة ، أشعل النار من ثلاثة شرق ، مقصات تشذيب ، مقصات تشذيب ، مقصات التحوط ، سكين الأعشاب الضارة ، وزجاجة الرش.  يمكن استخدامها للحفر ، والأعشاب الضارة ، وتخفيف التربة ، والري ، والتقليم ، والزرع.  تلبي مجموعة البستنة المثالية جميع متطلباتك لرعاية النباتات في الحدائق الداخلية والحدائق الخارجية.

  • من السهل التخزين والحمل:  تأتي مجموعة أدوات البستنة هذه في حالة أدوات محمولة رائعة مع فتحة تصنيف مقولبة وتنظيم أفضل وحماية أدوات البستنة.  الصديقة للبيئة ، خفيفة الوزن ، وحالة حمل صغيرة.  يضم صندوق أدوات مقولبة مع فتحات لسهولة التخزين والفرز.

  • التصميم المريح وغير القابل للانزلاق:  يلتقي المقبض بتصميم مريح ، مقبض ناعم مع أداء ممتاز مضاد للانزلاق ، يمكن أن يقلل من التعب من الذراع والذراع ، مما يجعل الزراعة أسهل وأسرع.  مقبض تصميم ثقب معلق سهل للتخزين.  أكثر احترافية ، أفضل في الحديقة ، وفر المزيد من الوقت

  • سلامة متينة وعالية:  هذه الأدوات اليدوية المريحة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ PP + ، وهو مقاوم للصدأ ، وطويل الأمد ، وليس من السهل كسره ، ومتين للغاية.  تتيح لك المقصات التي تحتوي على قفل أمان استخدامها بشكل آمن.  طويل الأمد ، لا داعي للقلق بشأن التكسير والكسر عند استخدامه.

  • هدية البستنة المثالية للرجال والنساء:  مجموعة أدوات الحديقة الجديدة هذه هي هدية مثالية لمحبي البستنة ولديها صندوق أدوات رائع.  إنها الهدية المثالية للآباء والأمهات والعشاق والأصدقاء في أعياد الميلاد ، والاحتفالات السنوية ، وحفلات الزفاف ، وداعًا ، وعيد الأم ، وعيد الأب ، وعيد الشكر ، وعيد الميلاد ، وهانوكا.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع