الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / كيس التخزين / طقم البقاء على قيد الحياة على البقاء على قيد الحياة على قيد الحياة ومجموعة الإسعافات الأولية (ESG18168)

طقم البقاء على قيد الحياة على البقاء على قيد الحياة على قيد الحياة ومجموعة الإسعافات الأولية (ESG18168)

مضغوط خفيف الوزن ودائم: يتم ترتيب جميع العناصر بدقة في حقيبة نايلون 600D بقياس 9 بوصات × 6 بوصات × 5 بوصات. من السهل حملها ، صغيرة وخفيفة الوزن ، أن تحمل جميع مستلزمات الطوارئ وأدوات البقاء. لا يزال هناك مجال لإضافة معداتك الخاصة. تتيح لك الأشرطة المتوافقة مع MOLLE على الظهر إرفاقها بأكياس أخرى أو حزامك ، مما جعلها رفيقًا مثاليًا لأي أنشطة خارجية.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

طقم البقاء على قيد الحياة على البقاء على قيد الحياة على قيد الحياة ومجموعة الإسعافات الأولية (ESG18168)


  • أفكار هدايا عيد الميلاد: معدات الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ الشاملة عالية الجودة ، وأفضل الهدايا للرجال ، والأب ، والعائلة ، والأصدقاء. يمكنك الاستمتاع بمغامرة أكثر استرخاء وآمنة مع مجموعة البقاء على قيد الحياة. إذا كنت أنت وعائلتك غير راضين عن منتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب ، فسوف نخدمك بكل إخلاص.

  • يجب أن يكون هناك مجموعة الإسعافات الأولية للبقاء على قيد الحياة: طقم البقاء على قيد الحياة في حالات الطوارئ فريدة من نوعها من حيث أنها صممت خصيصًا من قبل خبراء البقاء على قيد الحياة. لا تتضمن مجموعة البقاء الشاملة على قيد الحياة أدوات البقاء على قيد الحياة 21pcs فقط ، ولكنها توفر أيضًا مجموعة الإسعافات الأولية 106pcs ، ومجموعة أدوات الصيد التي يمكن أن تلبي احتياجاتك المختلفة وتوفير الحماية الأكثر أمانًا وشاملة لأي أنشطة خارجية مثل التخييم والمشي لمسافات طويلة والسيارة السفر ، التسلق ، القوارب ، إلخ.

  • نطاق التطبيق الواسع: مجموعة بقاء الطوارئ هذه رائعة للأطباء التكتيكيين ، الموظفين ، أفراد الإسعافات الأولية ، المتجولون ، المعسكرون ، عشاق الرياضة في الهواء الطلق ، إلخ التخييم ، المشي لمسافات طويلة ، صيد الأسماك ، ركوب القوارب ، ركوب الدراجات ، الرياضة في الهواء الطلق ، المغامرة البرية وغيرها من الأنشطة.

  • طقم البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة: تحتوي طقم الطوارئ على أكثر إكسسوارات البقاء على قيد الحياة شعبية: الفقرات ، مجرفة قابلة للطي ، سكين قابلة للطي ، مصباح تكتيكي ثلاثي الوضع ، بطاقة صابر متعددة الوظائف ، سوار البقاء على قيد الحياة ، صافرة ثنائية الأنبوب ، منشار الأسلاك ، المظلة الحمل ، بطانية الطوارئ ، أدوات بدء الحريق ، أدوات الصيد ، مجموعة الإسعافات الأولية الشاملة ، إلخ. يمكن لجميع هذه التروس التأكد من أنه يمكن علاج الجرح في الوقت المناسب لمنع الإصابات.



على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع