الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / حديقة خارجية / عصابات الورك مرنة القوة النسيج المقاومة عصابات عدم الانزلاق (ESG12845)

عصابات الورك مرنة القوة النسيج المقاومة عصابات عدم الانزلاق (ESG12845)

  • مواد مريحة وصديقة للبيئة - مصنوعة من نطاقات التمرين لدينا من مواد نسيج بوليستر مطاطية قوية وصديقة للبيئة، ويمكن استخدامها لأي نوع من العمل. يمكن أن تبقى نطاقات المقاومة من أجل تجريب آمن ومريح مثل تمتد وتعزيز الوركين والساقين والفخذين. ليس فقط نطاقات مقاومة اللياقة البدنية هذه كبيرة للعمل في صالة الألعاب الرياضية ولكن أيضا للاستخدام في المنزل أو في كل مكان آخر.
  • المحمولة ودائمة - هذه العصابات مقاومة الورك عالية الجودة مرنة ومتينة ومقاومة للتآكل يمكن أن تمتد مرارا وتكرارا دون قابلة للطي، فإن المواد المرنة للفرقة تجعلها أكثر مرونة وسهلة الانحناء. إنها مناسبة للنساء والرجال والحزمة تأتي مع حقيبة حمل، فلن يشغلون مكانا كبيرا وسهلا للحمل، يمكنك تدريب كل مكان في أي وقت تريده. إنها مناسبة لأي شخص من المبتدئين للمهنيين.
  • التدريبات والتدريب - نطاقات التمرين على عكس النطاقات المطاطية والمطاطية، مصنوعة من نسيج ناعم وصديقة للجلد التي لن تنزلق أو أسفل لفة أثناء التمرين وأسطح الحياكة الناعمة لا تفرك ضد بشرتك. لا حاجة إلى تعديل نطاقات الورك أثناء التمرين، فهي تنفس ومضاد للانزلاق ومضاد للتدحرج. يمكن أن تكون نطاقات المقاومة فعالة لتعزيز عضلات ذراعيك والساقين بعقب والكتف.
  • نطاقات الورك متعددة الوظائف - لا تقلق أبدا بشأن مشكلة شكل جسمك، فإن عصابات التمرين ستغدم الورك وتعديل الساقين، وشكل شخصية جميلة وبينما يمكن أن تخفف الضغط والتعب بشكل فعال. تتيح لك هذه العصابات التمرين أن تعمل جميع العضلات طوال جسمك بالكامل.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

قوة مرنة فرق الورك النسيج المقاومة الفرقة عدم الانزلاق ممارسة العصابات (ESG12845) قوة مرنة فرق الورك النسيج المقاومة الفرقة عدم الانزلاق ممارسة العصابات 


(ESG12845)


  1. مقاس: 2.8 × 11.4 × 9.6 سم؛ 120 غرام

  2. مادة: قماش

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع