الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / ركوب الدراجات / فانوس ضوء خلفي للدراجة لتحذير سلامة الدراجات (ESG16730)

فانوس ضوء خلفي للدراجة لتحذير سلامة الدراجات (ESG16730)

LED LED عالية المصباح: أقوى 100 شمعة المصابيح الخلفية الفائقة مشرقة، لا تتخلى عن عدم إهمالها أثناء ركوبنا ليلا لضمان سلامة الركوب.
هناك 5 وسائط عمل للاختيار من بينها، بما في ذلك ضوء التحذير، وإشارة بدوره بطيئة اليسار، وإشارة بدوره بطيئة الأيمن، وإشارة بدوره سريع الأيسر وإشارة بدوره سريع سريع.
خيارات متعددة الاستخدامات: إنه إضاءة متعددة الأغراض، ويمكن استخدامها كضوء خلفي دراجة جبلية، ضوء خوذة دراجة، أضواء دراجة الطريق، ضوء سلامة الدراجة في الطفل أو أي استخدام آخر يمكنك تخيله.
USB قابلة للشحن: بطارية مدمجة قابلة للشحن بسعة 500 مللي أمبير.
سهلة التركيب، المدمجة: لا توجد أدوات مطلوبة. يمكن تخفيف الشريط بسهولة وربطه. تم تجهيز الشريط بقاعدة قابلة للتدوير يمكن ضبطها بزاوية من 45 درجة لمنع الوهج. كيف تستعمل
قم بتشغيل المباراة: اضغط أولا اضغط مفتاح الإشارة بدوره، عندما يكون الضوء الرئيسي قيد التشغيل، اضغط على وظيفة تحويل الضوء الرئيسية للتحكم عن بعد، والناجح الإقران.
مفتاح التحكم في الدالة: انقر فوق، والضوء الرئيسي قيد التشغيل، أدخل وضع الإضاءة الثابتة، انقر مرة أخرى، أدخل وضع الفلاش البطيء، انقر مرة أخرى، أدخل وضع الفلاش السريع، انقر مرة أخرى، والضوء الرئيسي هو خارج. التبديل الأيسر: انقر فوق، Flash 5 مرات للإشارة إلى التبديل الصحيح للانقطاع المتبقي: انقر فوق، فلاش 5 مرات للإشارة إلى الدور الصحيح إذا قمت بإيقاف تشغيله لأكثر من 30 دقيقة، تحتاج إلى إعادة المطابقة لتوفير الطاقة وتوسيع وقت الاستخدام.
التحكم عن بعد لاسلكي للتحكم عن بعد في ضوء ذيل الدراجة لإرسال إشارات في أوضاع مختلفة من الأزرار الستة سهلة الاستخدام على وحدة تحكم لاسلكية.
تأتي قابلة لإعادة الشحن على نطاق واسع مع كابل USB، يمكن شحن هذه الضوء الخلفي القابلة لإعادة الشحن بواسطة كابل USB عبر أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الشحن أو بنك الطاقة المحمولة. احصل على أموالك والوقت من شراء واستبدال البطاريات وأكون أكثر اقتصادية. بطارية 500mAh تهمة بالكامل تحتاج فقط 2 ساعة، بعد شحن كامل هذا ضوء الذيل يمكن أن يستمر لمدة 2.5 + ساعات.
سهلة التركيب لا أدوات المطلوبة. يمكن تخفيف الشريط بسهولة وربطه إلى دراجتك أو خوذة أو لوح التزلج أو سكوتر أو كرسي متحرك أو في أي مكان تحتاجه.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

دراجة الذيل ضوء فانوس للدراجات تحذير السلامة (ESG16730) الذيل الخفيف دراجة فانوس ضوء للدراجات تحذير السلامة 


(ESG16730)


  1. البطارية: 500mAh.

  2. وضع الشحن: USB

  3. تشحن الوقت: ساعاتين

  4. الاختصاص الوقت: 2.5 ساعات

  5. الجهد االكهربى: 3.7 فولت

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع