الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / شواية باربيكيو / قفازات الشواء المقاومة للحرارة (ESG17533)

قفازات الشواء المقاومة للحرارة (ESG17533)

المواد الممتازة والحرفية البارزة: القفازات مصنوعة من جلد البقر ، بحيث يكون لها تأثير عزل جيد للحرارة ، ناعمة ومريحة. استخدم خط السيارة القوي والقوي ثلاثي الأبعاد لجعل القفازات قوية ودائمة.
استمتع بوقت حفلتك: لا ينبغي حرق أو تدمير الأوقات السعيدة مثل الشواء. يجب أن تستمتع بهذه اللحظات مع عائلتك وأصدقائك. حتى لو كنت تعمل في درجة حرارة عالية ، يجب أن تدع يديك لا تقلق بشأن الإصابات.
مقاومة درجات الحرارة العالية: هذه القفازات لها تأثير عزل جيد للغاية ويمكن أن تقاوم درجة الحرارة المرتفعة البالغة 932 درجة مئوية في واشنطن. مناسبة للشواء ، والخبز ، والكي ، واللحام وغيرها من أنشطة درجات الحرارة العالية ، والحماية الشاملة ليديك.
تصميم فتحات الزجاجة: هناك فتاحة زجاجة في راحة القفاز الأيمن. عند الشواء ، يمكنك فتح البيرة لأصدقائك وعائلتك دون خلع القفازات. هذا تصميم إنساني للغاية.
الحجم السليم: القفاز يبلغ طوله 33 سم ، وهو فضفاض نسبيًا. يمكن ضبط الكفة وتشديدها بحرية ، بحيث يمكن أن تكون مناسبة لأيدي معظم البالغين. لا تتردد في شرائه.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

قفازات مقاومة للحرارة ، قفازات الفرن سيليكون شواء الشواء 


(ESG17533)




  • حجم قفازات المطبخ تماما في أيدي الرجال والنساء. تحمي الأصفاد الطويلة الساعد ومعصمك عندما تكون عميقًا في الفرن ، الشواء. تستخدم قفازات الشواية الأقمشة عالية الكثافة ، ولن تصطدم بالحريق أو الذوبان عند تعرضها للهب المفتوح ، السيليكون المقاوم للانزلاق ، مريح وآمن.

  • قفاز BBQ مصنوع من درجة عالية من المقاومة للحرارة ومقاومة للارتداء ومقاومة للحشوة ، طبقة القطن المقاوم للحرارة. طبقة المرفقة من السيليكون المقاوم لدرجة الحرارة غير المنزلق ، يحمي نظامك 2 يديك! يتوفر أعلى مقاومة للحرارة حتى 1472 درجة فهرنهايت/800 درجة مئوية.

  • تصطف مع الراحة التي تحفز القطن من الداخل ، يسمح للمواد بالتنفس. المادة الخارجية (الأراميد والسيليكون) الاصطناعية المعروفة بقدرتها على تحمل الحرارة العالية والاستخدام المتكرر ، تساعد على حماية يديك من درجات الحرارة العالية.

  • قفازات الفرن مقاومة للحرارة مثالية للشواء ، الفرن الصغير ، الطهي في الهواء الطلق ، الخبز ، التخييم ، الموقد ، نيران المخيم ، إصلاح المركبات ، اللحام ، إكسسوارات التخييم ، مطبخ التخييم ، الموقد الخارجي ، الفرن الخارجي ، المطبخ الخارجي ، الإصلاح الكهربائي ، بديل لمبة ، ، والمعالجة الحرارية الصناعية ، والبيئة الساخنة والباردة ، وغيرها من الصناعات المقاومة للحرارة وما إلى ذلك.

  • إنها حزمة زوج واحد ، وهناك نفس قفازات الشواية لليد اليمنى واليسرى. الحجم يناسب أيدي معظم الرجال. سهل التنظيف عن طريق الغسالة.

  • بُعد الحزمة: 25.4 × 20.6 × 8.6 سم

  • الوزن: 270 جرام


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع