الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أشرعة الظل / قماش مستطيل خارج الشراع الظل

قماش مستطيل خارج الشراع الظل

  • جودة عالية مضمونة:مصنوع من نسيج بولي إيثيلين عالي الكثافة عالي الكثافة من الأشعة فوق البنفسجية، وخياطة قوية، والفولاذ المقاوم للصدأ الثقيلة في كل زاوية (الحافة منحنية غير مستقرة وغير الأجهزة التي تباعها بشكل منفصل).
  • تنفس تصميم النسيج:يسمح الضوء والنسيم المنعش بالمرور لإنشاء مساحة أكثر تهوية ومريحة؛ يسمح للأمطار بالمرور، وبالتالي فإن الماء لا يتراجع. (لذلك، المنتج ليس مقاوم للماء.)
  • تثبيت:سهلة التركيب والصيانة. قم بقياس وتنظيف المنطقة التي ستقدم فيها المظلة. اترك تصريحا مستمرا بنسبة 1.5-2 بين نقطة المرفق ومظلة للأجهزة أو السنانير أو الحبال. الصيانة: نظيفة مع المنظفات المعتدلة أو الماء، لا تخدش مع فرشاة صلبة، لا تغسل آلة أو تعثر الجافة.
  • حياة طويلة من الاستخدام:يرجى ملاحظة أن نسيج المظلة مصنوع من مادة يمكن أن يتقلص؛ عادة ما تكون هناك تحمل التسامح مع Plus أو ناقص 6 بوصات على كل جانب.
  • حل الظل المثالي:تستخدم على نطاق واسع فوق الفناء، الحديقة، الحديقة، بركة، بركة، سطح السفينة، الحديقة المصغرة، الفناء الخلفي، الممر، الحديقة، المرآب المفتوح، العريشة، رمل، دمر، أو مناطق أخرى في الهواء الطلق لتوفير 80٪ -85٪ الظل والحماية من 95٪ -98٪ أشعة الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وجعل الفناء دافئ، بارد ورائع.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

نسيج مستطيل خارج الظل الشراع



اللون:

 

رمادي

شكل:

 

مستطيل

مقاس:

 

8 '× 10'

كتل uv:

 

95٪

مادة:

 

180gsm عالية الكثافة البولي ايثيلين


تطبيق رائع: يمكن تطبيق الشراع الظل في أي مكان في الهواء الطلق مثل سطح السفينة والفناء الخلفي ومواقف السيارات والمسبح، إلخ.

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع