الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / حديقة خارجية / كرة اللكم على الخيط مع عصابة للرأس للتدريب على الملاكمة والكيك بوكسينغ التايكوندو فنون الدفاع عن النفس (ESG12857)

كرة اللكم على الخيط مع عصابة للرأس للتدريب على الملاكمة والكيك بوكسينغ التايكوندو فنون الدفاع عن النفس (ESG12857)

  • تحسين سرعة رد الفعل الخاص بك: نحن نضمن مكاسب كبيرة في سرعة رد الفعل باستخدام رد الفعل الكرة المعركة هذه، لأن مثل هذه الساحة المستهدفة الصغيرة بسرعة عالية بالنسبة لك، فإن وقت استجابة الدماغ الخاص بك سوف يحسن كرة المعركة المنعكس بشكل كبير. معدات التدريب المثالية التي تبلغ 360 درجة ضربة شاملة وإعادة الانعكاس بسرعة لتحسين تركيزك وتنسيق وعين اليد والسرعة مع مدرب كرة التنس الملاكمة لدينا.
  • مناسبة لجميع الأعمار: الأطفال أو البالغين، المقاتل أم لا ... لا يهم! كرة التنس الملاكمة ليست مناسبة فقط للملاكمة، MMA والتدريب الرياضي المضارب الآخر، ولكن أيضا يمكن أن تستخدمها أي شخص لتحسين سرعتها ورد الفعل. يمكن لأي شخص CA استخدام رد الفعل مكافحة الملاكمة.
  • حرق السعرات الحرارية والحفاظ على الشكل: الملاكمة هذه الكرة رد الفعل هي بديل جيد لصالة الألعاب الرياضية. سوف يؤثر على جميع مجموعات العضلات، تحترق حقا ذراعيك والصدر والكتفين والظهر العلوي، مثالي لحرق السعرات الحرارية والتكييف.
  • الارتداد الأمثل ودائم: كرة المقتال هي أداة منعكسية متينة. توفر هذه الكرة اللكم مرونة كبيرة ويمكن إزالتها على عكس الخياطة مكسورة بسهولة. كرة العصابة صغيرة وخفيفة الوزن بما يكفي لتحمل. يمكن للجميع استخدام عقال كرة التنس الملاكمة من المنزل أو حتى من العمل، إما لأغراض التدريب المنعكس أو لعبة ممتعة من شأنها أن تكمل بشكل جيد MMA الخاص بك، تدريب الملاكمة أو كيك بوكاكسينغ وإطلاق الضغط.
  • نحن نضمن مكاسب كبيرة في سرعة التفاعل باستخدام رد فعل الكرة المعركة هذه، لأن مثل هذه الرحلة المستهدفة الصغيرة بسرعة عالية بالنسبة لك، فإن وقت استجابة الدماغ الخاص بك ستحسن كرة المعركة المنعكس بشكل كبير. معدات التدريب المثالية التي تبلغ 360 درجة ضربة شاملة وإعادة الانعكاس بسرعة لتحسين تركيزك وتنسيق وعين اليد والسرعة مع مدرب كرة التنس الملاكمة لدينا.
  • الأطفال أو البالغين أو المقاتلون أم لا ... لا يهم! كرة التنس الملاكمة ليست مناسبة فقط للملاكمة، MMA والتدريب الرياضي المضارب الآخر، ولكن أيضا يمكن أن تستخدمها أي شخص لتحسين سرعتها ورد الفعل. يمكن لأي شخص CA استخدام رد الفعل مكافحة الملاكمة.
  • الملاكمة هذه الكرة المنعكس هي بديل جيد لصالة الألعاب الرياضية. سوف يؤثر على جميع مجموعات العضلات، تحترق حقا ذراعيك والصدر والكتفين والظهر العلوي، مثالي لحرق السعرات الحرارية والتكييف.
  • كرة المعركة هي أداة منعكسية متينة. توفر هذه الكرة اللكم مرونة كبيرة ويمكن إزالتها على عكس الخياطة مكسورة بسهولة. يأتي على حزمة من ثلاثة تصاميم مختلفة في حزمة واحدة.
  • كرة العصابة صغيرة وخفيفة الوزن بما يكفي لتحمل. يمكن للجميع استخدام عقال كرة التنس الملاكمة من المنزل أو حتى من العمل، إما لأغراض التدريب المنعكس أو لعبة ممتعة من شأنها أن تكمل بشكل جيد MMA الخاص بك، تدريب الملاكمة أو كيك بوكاكسينغ وإطلاق الضغط.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

اللكم الكرة على سلسلة مع عقال التدريب الملاكمة الملاكمة الكيك بوكسينغ الفنون الدفاع عن النفس التايكوندو (ESG12857) اللكم الكرة على سلسلة مع عقال التدريب الملاكمة الكيك بوكسيندو فنون الدفاع عن النفس التايكوندو 


(ESG12857)


  1. مقاس: 13.21 × 11.68 × 7.11 سم

  2. مادة: ممحاة

  3. رياضة: ملاكمة

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع