الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / السفر / للياقة مضادة للماء قابلة للتعديل فاني حزام حزام حقيبة الخصر (ESG11733)

للياقة مضادة للماء قابلة للتعديل فاني حزام حزام حقيبة الخصر (ESG11733)

  • سماعات رأس ثقب التصميم:يمكن تصميم جاك سماعات الأذن إحضار تجربة تمرين ممتعة ومريحة. إنه لأمر رائع بالنسبة لجميع أشكال التمرين بما في ذلك المشي، والركض، المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات الركض، الركض، العمل، وغيرها من الأنشطة الخارجية
  • الهدية المثالية:إذا كنت تستمتع بالجري، المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الرياضات الأخرى، ثم هذا الخزانة مثالية بالنسبة لك. توفر هذه الحزمة الخصر نوعية استثنائية وراحة مع تمنحك أفضل النظر. يمكنك منحهم للعائلة والأصدقاء كهدايا ولن تكون بخيبة أمل في هذه الحزمة الخصر !!.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ماء اللياقة البدنية قابل للتعديل فاني حزمة حزام تشغيل حقيبة الخصر الرياضية

 (ESG11733)



  • مناسب: حافظ على إغلاق العناصر الأكثر تمسكنا أثناء ممارسة المهمات أو تشغيلها. مع Lilifestyleit المزدحم الخاص بك أمر مهم للغاية لتكون قادرة على الوصول بسرعة إلى جميع الأشياء يجب أن يكون لديك

  • قابل للتعديل:يناسب أحجام الخصر من 28 \"إلى 49 \" مع حزام مرن وقابل للتعديل، يمكنك ارتداء الحقيبة فوق الملابس التي تقوم بها طبقة الشتاء.

  • مقاومة للماء:تضمن مواد النيوبرين أن تظل جميع البنود الخاصة بك جافة، من خلال المطر والطين والملع والثلج. انها قابل للغسل آلة وجعلت للاستخدام الثقيل.

  • تصميم سليملاين:يمنع العناصر من كذاب حولك أثناء تشغيل العقبات أو الركض أو المشي أو اجتيازها

  • مع مقطع قابل للتعديل:طول الحزام قابل للتعديل، ومناسب لمعظم الأحجام. ليس عليك إضاعة الوقت في اختيار الحجم المناسب. حقيبة الخصر هذه مناسبة لتحطيم الخصر بدءا من 29 \"إلى 44 \" ويمكن استخدامها من قبل جميع أفراد أسرتك.

  • استخدام متعدد المناسبات:حقيبة الخصر الرياضية هذه خفيفة للغاية، مثالية للركض، والركض، والتمرينات الصالة الرياضية، المشي، المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو التسوق، أو السفر. كما أنها مضادة للماء والتجفيف السريع.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع