الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / أدوات الحدائق / مؤقت ماء بالرشاش التلقائي بالبلوتوث لساحة الحديقة (ESG17735)

مؤقت ماء بالرشاش التلقائي بالبلوتوث لساحة الحديقة (ESG17735)

  • جهاز التحكم عن بعد لاسلكية:أضف جهاز التوقيت الذكي للسقي إلى تطبيق SmartLife عبر Bluetooth. ثم يمكنك استخدام الجهاز لترتيب ومراقبة ري حديقتك في أي وقت وفي أي مكان. ليس عليك الوقوف في الشمس تحاول الحصول على الرشاشات الخاصة بك للعمل.
  • تأخير Auto Rainy:عندما يكتشف جهاز التحكم Sprinkler أنه سيتم تمديده في المستقبل القريب، يمكنك استخدام وظيفة Rainproof لتخطي الري لمدة تصل إلى 24/48/72 ساعة. لا توجد نقطة في إهدار المياه مع الرشاشات الخاصة بك!
  • البرمجة الرقمية:استخدم التطبيق لإنشاء أوقات سقي منفصلة متعددة في اليوم، أو جدولة سقي في أيام محددة من الأسبوع، أو بدء سقي يدويا كلما أردت.
  • حفظ فاتورة المياه:يعرض عداد المياه المدمج على التطبيق كم عدد غالون من الماء الذي استخدمته. ستعرف أخيرا كم من المال الحفاظ على حديقتك أو الحديقة الخضراء المورقة سيكلف بمرور الوقت.
  • تطبيقات متعددة:يمكن تطبيق Timer خرطوم على نظام الري بالتنقيط، والري الدفيئة الصغيرة، وحدات تحكم الرش في الحديقة، وملء البلياردو، ونظام ضباب وغيرها من أنظمة التحكم في الهواء الطلق في الهواء الطلق والداخلية
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

توقيت المياه بلوتوث التلقائي للماء لساحة الحديقة (ESG17735)



  • 15 برامج سقية منفصلة - يحتوي مؤقت الماء الرقمي على ما يصل إلى 15 من خيارات الري الفردية التي هي رائعة لتلبية مطالبكم مثل الري بالتنقيط، نظام تبريد الفناء، الحديقة / الزهرة / الفواكه / الري الخضروات.

  • دائم ماء خرطوم مقاوم للماء - مجهزة بمواد سيليكون عالية الجودة ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية، وموقود صنبور خرطوم صعبة ومقاومة للماء IP55. حجرة البطارية مع حلقة سيليكون الداخلية حول تبقي هذا الموقت خرطوم واي فاي آمن ومقاوم للماء.

  • سجل الري وتأخير المطر - الموقت خرطوم الرش يتتبع تاريخ الري الخاص بك حتى 7 أيام. ومع هذا WiFi Garden Hose Water Timer، يمكنك تخطي الري غير الضروري عند توقعات الطقس المطر. لن تقلق بشأن السقي أو تحت الماء مع الموقت.


يمكنك استخدام وظيفة المعطف لتخطي السقي لمدة تصل إلى24/48/72 ساعة
يحتوي مؤقت الماء الرقمي على ما يصل إلى15 خيارات الري الفردية
سقي اليدوي:سقي يدوي دون مقاطعة جدول الري القابل للبرمجة.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع