الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / مسار الطاقة الشمسية ارتفاع ضوء LED المسار المعدني حزمة الضوء في الهواء الطلق (ESG17312)

مسار الطاقة الشمسية ارتفاع ضوء LED المسار المعدني حزمة الضوء في الهواء الطلق (ESG17312)

تعمل الطاقة بالطاقة الشمسية: يحتوي الضوء التلقائي الذي يعمل بالطاقة الشمسية على لوحة شمسية عالية الجودة ، بعد تشغيل المفتاح ، سوف يمتص ضوء الشمس خلال اليوم لتحويل أشعة الشمس إلى الكهرباء لإعادة شحن بطارية Ni-MH AA 900MH (مضمنة). تتم تشغيل مصابيح الطاقة الشمسية تلقائيًا عند الغسق وإيقاف تشغيلها عند الفجر ، فهي توفر الطاقة ولا توجد رسوم كهرباء.
تصميم أنيق: نمط زهرة أنيقة ، عاكس أبيض مشرق وعاكس للضوء الذي يسمح للضوء بإغراق المساحة ، ويضيف أنماط الظل الجميلة على الأرض ، ويضيف سحرًا زخرفيًا فريدًا إلى أي منظر طبيعي ؛ هذا التوهج الجميل مثالي للحديقة ، العشب ، الفناء ، الفناء ، الممر والممر.
مقاوم للعوامل الجوية ودائمة: أضواء الحدائق التي تعمل بالطاقة الشمسية تطبق مواد عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتضمن الأضواء الخارجية المتانة. مناسب للاستخدام في الهواء الطلق ، مع درجة مقاومة للماء ، يعمل الضوء جيدًا في أنواع مختلفة من التهوية ، لا تقلق بشأن المطر أو الثلج أو الصقيع أو العاصفة (باستثناء العاصفة الممطرة).
ترقية لوحة الطاقة الشمسية واللمعة العالية: مصباح حديقة شمسية بعد ترقية لوحة الطاقة الشمسية (تقع في الجزء العلوي من الغطاء) ، شحن بطارية أسرع ، مما يوفر لهم 6-8 ساعات من ضوء الشمس ، مما قد يجلب لك 8-10 ساعات من الإضاءة في الليل دون إضاعة أي طاقة أو كهرباء. فقط استمتع بالإضاءة المجانية ليلا كامل!
تسهيل التثبيت: التثبيت بدون كهرباء أو الأسلاك المطلوبة. يرجى إزالة علامة التبويب أسفل غطاء الضوء للاستخدام لأول مرة ، وقم بتشغيل المفتاح ، وسحب الارتفاع السفلي من الأنبوب ، وقم بتثبيت كل أجزاء معًا ثم أدخل الحصة في الأرض الناعمة ، ثم قم بتثبيت هذه الأضواء الشمسية الحديثة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

مسار الطاقة الشمسية ارتفاع الضوء LED المسار المعدني حزمة الضوء في الهواء الطلق ضوء  


(ESG17312)



مزايا المسار الشمسي للضوء في الهواء الطلق ارتفاع ضوء الارتفاع:


1. ECO الصديق: يجمع ضوء المسار الشمسي الخفيف في الهواء الطلق الطاقة الشمسية طوال اليوم ، ثم يتم تشغيله تلقائيًا عند الغسق ، مع إلقاء ضوء ناعم وممتع على محيطه. بطارية قابلة لإعادة الشحن مدمجة. تضيء 12 ساعة بعد شحنها بالكامل.


2.Weather Resistant: لا يتأثر ضوء المسار الشمسي للضوء في الهواء الطلق بأي طقس قاسي ، بما في ذلك الحرارة الحارقة ، أو الشتاء المروع ، إلى جانب هطول الأمطار الغاضب ؛ هذه الأضواء سوف تنجو من كل شيء ، وهذا أيضا ، على مدار العام! إنه مقاوم للماء ، بحيث يقاوم هطول الأمطار ، وكذلك فورة المياه غير المتوقعة. نتيجة لذلك ، يتم صنعه بشكل طبيعي لتكون متينة ومتينة.


3.Isy للتثبيت: Thisoutdoor Light Solar Pathway Spike Lightare مرنة وسهلة التثبيت. يمكنك التثبيت في أي وقت وفي أي مكان تريد عرضه. الأضواء تأتي بدون أي أسلاك وأشياء. لذلك ، عندما تريد استخدامه ، يجب تثبيت بسيط.


مصدر الطاقةتعمل بالطاقة الشمسية
بطارية: 1 × Ni-MH AA 1.2V 900MAH قابلة لإعادة الشحن (مدرجة)
أسلوبعصري
مميزات خاصةكفاءة الطاقة



على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع