الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / السفر / مشبك ثابت قابل للتعديل لحزام الأمتعة بحزام الأمتعة (ESG14581)

مشبك ثابت قابل للتعديل لحزام الأمتعة بحزام الأمتعة (ESG14581)

  • حزام الأمتعة: حزام الأمتعة الثقيلة، إغلاق آمن مع مشبك الإفراج السريع يضمن السلامة، يمكن ضبط حزام حقيبة، لذلك سيكون الحزام أفضل رفيق السفر في السفر في رحلة محلية أو جوية مجانا.
  • حجم الحزام: طول الحزام: 100-188CM؛ عرض الحزام: 5 سم؛ حزام عالمي لحقائب 20-34 بوصة.
  • لون مشرق: الأشرطة الكلاسيكية السوداء سفر تساعد بسرعة على تحديد الأمتعة من حزام ناقل المطار داخل اللون الفريد. توفير الوقت، وجعل السفر سعيدا.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مشبك ثابت قابل للتعديل حقيبة حزام الأمتعة حزام اسم العلامة

(ESG14581)



  • تصميم قابل للتعديل: يستخدم حزام الأمتعة تصميم مشبك وسهل إغلاق وتغيير الطول. لا ينكسر عند مطوية أو خارج. السفر دون مخاوف معرفة أمتعتك أثناء النقل.

  • الحجم: حزام العرض: 2.0 بوصة (5 سم)؛ الطول: تقريبا. 41.7 - 78.7 بوصة (106 - 200 سم)؛ عرض X قابل للتعديل: 2.0 بوصة (5 سم)؛ المواد: تقليد النايلون والوردي والبرتقالي والأخضر والأزرق ومجموعة من 4.

  • حجم قابل للتعديل: يمكن ضبط طول الحزام من 41.7 - 78.7 بوصة (106 - 200IT يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من الطرق، من الحالات الصغيرة إلى الكبيرة.

  • المواد الممتازة: مصنوعة من النايلون التقليد. إنه دائم بما يكفي لتحمل البلى. أيضا، يتكون مشبك الحزام من مادة بوم صديقة للبيئة (بلاستيك جيد جدا)، وهو متين ومقاومة للاهتراء. استخدام طويل دائم. سهل الاستخدام للطلاب والرجال

  • السلامة: ستحمي أمتعتك بالكامل بالرسالة غير الضرورية، وتمنع حقيبة سقوطك فجأة بشكل خاص خلال الطريقة التي تذهب إليها إلى مكتب سطل. علامة الأمتعة الذهبية، مرئية جدا. يجعل الحزام الملون الزخم من السهل رؤية حقيبتك من بعيد، مما يوفر لك الوقت وتحديد أمتعتك بسرعة.

  • الراحة: حزام بلمسة واحدة: من السهل جدا إرفاق الأمتعة الصغيرة إلى الأمتعة مع عجلات، أو يمكنك تأمين أمتعتك مع الشريط أثناء السفر. مقطع وقفل للأحمال الثقيلة بسرعة وأقفال مريحة في وفتح


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع