الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / مصابيح المسار الشمسي في الهواء الطلق ، مصباح حديقة ديكور LED LED LANSCAPE LANTERN (ESG17317)

مصابيح المسار الشمسي في الهواء الطلق ، مصباح حديقة ديكور LED LED LANSCAPE LANTERN (ESG17317)

إن توفير الطاقة السهلة للتثبيت -مصابيح الحديقة القاسية لها أضواء جميلة من النجوم والقمر وتضيف جوًا رومانسيًا ودافئًا. يمكنك تركيب أضواء شمسية الحديقة على الأرض أو تفكيك الأضواء الشمسية لإبقائها في الهواء أو وضعها على الأرض.
مقاوم للماء ودائم لحماية IP44 المقاومة للماء ، لا داعي للقلق بشأن المصابيح الشمسية LED التي تضررت بسبب المطر. يمكن استخدام مصابيح المسار الشمسي في الهواء الطلق على مدار العام. يتجنب الطلاء المضاد للتآكل على سطح المعدن بشكل فعال التآكل.
الطاقة التلقائية على مفتاح الطاقة والتخلص منها قبل الاستخدام ، وسيتم شحن الضوء الشمسي وتخزينه بواسطة اللوحة الشمسية. خلال النهار ، يتم شحن مصابيح LED المناظر الطبيعية تلقائيًا لمدة 6-8 ساعات عندما يكون هناك ما يكفي من أشعة الشمس ، وفي الليل (في الظلام) ستضيء مصابيح الحديقة الشمسية تلقائيًا (الضوء الدافئ) لإلقاء الضوء على حديقتك.
الاستخدام على نطاق واسع - الإضاءة الليلية والأجواء الزخرفية. أضواء Landscape لمجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية: الحدائق ، المدرجات ، حمامات السباحة ، الممرات ، الشواء ، التخييم ، الحفلات ، حفلات الزفاف ، الحفلات ، المهرجانات ، عيد الهالوين ، عيد الميلاد ، إلخ.
خدمة مثالية بعد البيع-جودة المصابيح الشمسية في الهواء الطلق موثوق بها ، يمكنك الشراء بثقة.
الإضاءة والأضواء الشمسية الزخرفية: الإضاءة الليلية والأجواء الزخرفية. LED LED Solar Lights Garden لمجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية: الحديقة ، التراس ، حمام السباحة ، الممر ، الشواء ، التخييم ، الزفاف ، الحفلات ، مهرجان ، عيد الهالوين ، عيد الميلاد ، إلخ

 
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

أضواء المسار الشمسي في الهواء الطلق ، مصباح حديقة مزخرف LED LED  


(ESG17317)



مصدر الطاقةشمسي
موادمعدن
خاصية مميزةغير قابلة للتهاب
اللونالبرونز 1 -1pcs


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع