الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / أضواء سلسلة في الهواء الطلق / مصابيح حصة Firefly التي تعمل بالطاقة الشمسية المقاومة للماء لبراءة الفناء (ESG20765)

مصابيح حصة Firefly التي تعمل بالطاقة الشمسية المقاومة للماء لبراءة الفناء (ESG20765)

مثالي لزينة الحديقة: مصباح الإطفاء الشمسي مصنوع من مواد ABS عالية الجودة. كزخرفة حديقة شمسية ، إنه خيار مثالي للهدايا للعائلة والأصدقاء.
الطاقة الشمسية عالية الكفاءة: كفاءة الألواح الشمسية الجديدة لتحويل أشعة الشمس إلى طاقة كهربائية أعلى بكثير من الأضواء الشمسية الأخرى.
مقاومة لسيء الطقس: تعمل مصابيح الألعاب النارية المائية IP65 ، وأضواء الشوارع الشمسية بشكل جيد في الطقس السيئ ، والرياح ، والمطر ، والثلوج ، والصقيع.
الديكور في الهواء الطلق: هذا LED LED WIDFLY FIREFLY SOLAR LAMP هو عصري وعملي. يمكن أن تتأرجح مع الريح في الليل.
مجموعة واسعة من التطبيقات: تستخدم في العديد من الحدائق ، والفناء ، وحمامات السباحة ، والممرات ، والشواء ، والتخييم ، والحفلات ، وما إلى ذلك.
الوصف المميز:
المواد المقاومة للماء: مصنوع من ضوء الحديقة الشمسية من مواد ABS عالية الجودة ، وتصميم متين ، وتصميم IP65 المتفوق. بغض النظر عن الطقس ، يمكن أن يستمر الضوء الشمسي LED القوي في العمل.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

مصابيح حصة Firefly التي تعمل بالطاقة الشمسية مقاومة للماء لبراءة الفناء ساحة مسار الفناء  


(ESG20765)



المواد: ABS
حجم المنتج:
الارتفاع الإجمالي: حوالي 75 سم (تصميم قابل للإزالة)
قطر مصباح المصباح: 18 ملم
اللون: دافئ ، أبيض ، ملون


توفير الطاقة وحماية البيئة: تمتص مصابيح الحدائق الشمسية تلقائيًا أشعة الشمس أثناء النهار وتحويلها إلى طاقة كهربائية في البطارية. يتم إغلاقها ضد المطر والثلوج ، وبالتالي فإن استخدام البطاريات المدمجة يمكن أن يضمن عمر خدمة طويل. لا تحتاج البطارية المدمجة إلى استبدالها. يمكن أن توفر إمدادات الطاقة المتداولة للطاقة الشمسية الكثير من طاقة الكهرباء. سهل الاستخدام ، بشكل خاص لاستخدام المشهد الليلي في الهواء الطلق.
سهولة التثبيت: قم بتشغيل زر التبديل أسفل اللوحة الشمسية وأدخل قضيب الدعم في الأرض. يمكنك ضبط الموضع بحرية وفقًا للاحتياجات الفعلية لموقع التثبيت الخاص بك ، وهو مريح للغاية. يمتص الطاقة الشمسية تلقائيًا ولديه القدرة على التحمل الجيد. يتم شحنه بالكامل في حوالي 6-8 ساعات خلال اليوم ، ويمكن أن تصل التحمل إلى 8-12 ساعة.
الديكور في الهواء الطلق: هذا LED LED WIDFLY FIREFLY SOLAR LAMP هو عصري وعملي. يمكن أن تتأرجح مع الريح في الليل. يستخدم على نطاق واسع في العديد من الحدائق ، والفناء ، وحمامات السباحة ، والممرات ، والحفلات الشواء ، والتخييم ، والحفلات ، وما إلى ذلك.
هدية مثالية: يمكن أن ينبعث كل من المصباح LED الضوء الأبيض الدافئ ، ووضعه على حديقة حديقتك للحصول على أقصى جماليات. إنه خيار مثالي لتزيين حديقتك وهدية مثالية لأصدقائك.

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع