الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ثانوية / آحرون / زينة الحديقة / مصباح ال اي دي يعمل بالطاقة الشمسية من كالا ليلي فلاور (ESG16586)

مصباح ال اي دي يعمل بالطاقة الشمسية من كالا ليلي فلاور (ESG16586)

  • مصدر الطاقة:شمسي

  • أسلوب:كلاسيكي

  • مميزات خاصة:ضوء الزهور

  • اللون:أرجواني ، أبيض ، أصفر

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

Solar LED Calla Lily Flower Stake Light (ESG16586)


  • اختيار رائع لتزيين الحديقة:يحتوي ضوء الزهور الشمسي هذا على 4 زنابق صفراء و 4 أرجوانية ، مصنوعة من مواد نسيج عالية الجودة ومصباح تغيير الألوان ، إنه خيار رائع لتزيين حديقتك/ الفناء الخلفي/ العشب والفناء مع هذا الضوء.

  • سهل التثبيت والاستخدام:تحتاج فقط إلى 2-3 دقائق لتثبيت مصابيح حصة الحديقة الشمسية هذه وستعمل تلقائيًا. يضيء في الظلام لإلقاء الضوء على حديقتك ومسارك وشحن نفسه في النهار. لا الأسلاك أو الكهرباء الخارجية المطلوبة.

  • لا تكلفة ، العمل لفترة طويلة:من خلال مصابيح المناظر الطبيعية التي تعمل بالطاقة الشمسية هذه ، لا تحتاج إلى دفع فاتورة كهربائية إضافية للاستمتاع بـ Magic Light Show ، فهي تجعل حديقتك جميلة ومميزة في الليل.

  • السيقان والأوراق القابلة للتعديل:يتم دعم كل من السيقان والأوراق بواسطة الأسلاك الحديدية مما يعطي المرونة الفائقة والمتانة. يمكنك ثني الأزهار الشمسية تنبع وأوراق إلى ملاك وأسلوب مختلف ، وستبقى مصابيح Calla Lily Solar في الشكل حتى بعد ألف مرة من الانحناء. لن تتلاشى الزهور والأوراق بسهولة حتى بعد التعرض لأشعة الشمس.

  • مصنوعة من أزهار Calla Lily أكبر من نسيج ترويض ، مما يؤدي إلى تحسين الجودة والمظهر لجعلها تبدو واقعية للغاية. قمنا أيضًا بترقية لوحة شمسية أوسع تقوم بتحويل أشعة الشمس إلى الطاقة بشكل أسرع وأكثر كفاءة في الطقس الغائم ، والبطارية المدمجة أكثر كفاءة في الطاقة لزيادة وقت الإضاءة. يرجى التأكد من أن البطاريات قد تم شحنها بالكامل بواسطة الطاقة الشمسية.

  • 7 ألوان المتغيرة التلقائية:هذه الضوء على شكل Calla Lily مع 7 يغير الألوان ، تضيء تلقائيًا في الظلام لإلقاء الضوء على حديقتك ومسارك. مثالي كأضواء المسار والأضواء الموجودة في الأرض المناسبة للحديقة والأشجار والزهور وسكر الزهور والسياج والممر. تزيين ليلة الظلام أكثر ملونة.

  • صمد في الطقس السيئ ، استمتع بالجمال:فئة المقاومة للماء هي IP65 ، وهي زهرة وجذعية مصنوعة من مواد عالية الجودة ثبت أنها تحمل في الطقس السيئ. ومجهزة ببطارية 600 مللي أمبير في الساعة قابلة لإعادة الشحن والتي تعمل حوالي 6-8 ساعات في الليل بعد شحنها بالكامل خلال النهار. دعها تزين حديقتك أثناء النهار ، عندما تسقط الليل ، ستضيء مصابيح الأتباع هذه تلقائيًا لإلقاء الضوء على حديقتك ومسارك.

  • السيقان والأوراق القابلة للتعديل:يتم دعم كل من السيقان والأوراق بواسطة الأسلاك الحديدية مما يعطي المرونة الفائقة والمتانة. يمكنك ثني الأزهار الشمسية تنبع وترك في ملاك وأسلوب مختلف ، ولا تزال زهرة كالا ليلي تحتفظ في الشكل حتى بعد ألف مرة من الانحناء. الزهور والأوراق لن تتلاشى اللون.

على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع