الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / بواسطة Adventure / اليوغا واللياقة / نطاقات مرنة مع حقيبة حمل (ESG13798)

نطاقات مرنة مع حقيبة حمل (ESG13798)

  • عصابات المقاومة مصنوعة من اللاتكس الطبيعية الصديقة للبيئة بنسبة 100 ٪
  • قدم الكثير من التنوع مع 3 مستويات من المقاومة الأصفر 8-12 رطل ، أزرق 14-18 رطل ، الأرجواني 20-25 رطل
  • بالمقارنة مع الأشرطة الطبيعية طولها 59 بوصة ، وعرضها 6 بوصات
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

نطاقات مرنة مع حقيبة حمل (ESG13798)


  • مصنوعة نطاقات المقاومة من اللاتكس الطبيعي الصديق للبيئة بنسبة 100 ٪ ، والبشرة الصديقة ، وغير سامة مع المتانة طويلة الأمد ، ومزيد من المرونة ، واللمس الناعم. على عكس العصابات ذات المقابض البلاستيكية ، توفر لك نطاقات المقاومة قبضة طبيعية وأكثر ملاءمة وآمنة.

  • قدم الكثير من التنوع مع 3 مستويات من المقاومة: أصفر 8-12 رطل ، الأزرق  14-18 رطل ، الأرجواني  20-25 رطل. يمكنك بسهولة تخصيص تدريبك اعتمادًا على قوتك وقدرتك وراحتك ، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو مستخدمًا متمرسًا. إنه خيار مثالي لليوغا ، بيلاتيس ، اللياقة ، التدريب الممتد ، فقدان الوزن ، العلاج الطبيعي ، التدريب على القوة ، إعادة التأهيل ، المصارعة ، كمال الأجسام ، وزيادة المرونة.

  • مع وجود حقيبة حمل مزودة ، فإنها تتيح ممارسة التمارين في أي مكان في أي وقت لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك ، وهي مثالية للعمل في المنزل ، أو في المكتب ، أو صالة الألعاب الرياضية ، أو في الهواء الطلق ، أو حتى في السفر.

  • 59 بوصة طويلة ، 6 بوصات. بالمقارنة مع النطاقات الطبيعية ، فإن طول نطاقات المقاومة لدينا أكثر ملاءمة ، فهو ليس طويلًا جدًا أو قصيرًا جدًا بحيث يمكن أن يساعدك بشكل أكثر فعالية في تحقيق تمديد كامل للجسم وتعزيز التمرين. يمكنك طيها لمزيد من التوتر ، أو ربط عقدة لفرقة حلقة أو أخذ لفات زوجين حول يديك للحصول على قبضة آمنة.

  • مناسبة لكل مستوى اللياقة - سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا ، فإن هذه الأشرطة اللياقة هذه مناسبة لك. من خلال المقاومة المختلفة ، من الممكن ضبط شدة التدريب مع نطاقات التمرين على أهدافك الشخصية. تزيد نطاقات التدريب الكبيرة من عدد التمارين المحتملة للصدر ، والظهر ، والكتفين ، والذراعين ، والساقين ، وحتى أكبر الأشخاص الذين يمكنهم التدريب معها دون قيود.

  • نطاقات المقاومة استخدامات متعددة - غالبًا ما تستخدم نطاقات التمارين كبديل أو كمعدات إضافية لليوغا أو بيلاتيس أو تمدد أو تمارين اللياقة البدنية أو الجنون أو غيرها من برامج التمرين. غالبًا ما تستخدم في العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل أو لزيادة المرونة. مناسبة للسيدات والرجال والمراهقين.

  • نطاقات اللياقة البدنية فعالة وقابلة للنقل - اجعل نفسك لائقًا وتشكيل جسمك في أي مكان بدون عقود صالة رياضية باهظة الثمن ومعدات تمرين ، ولا تضطر حتى إلى مغادرة المنزل. تمرين في خصوصية منزلك أو فندقك أو مكان العمل.


على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع