الهاتف المحمول: +86 - 13857858151

بريد الالكتروني:support@easyget-trade.com

فئة المنتج
مسكن / منتجات / ولاعة عائلية بتصميم خيمة تخييم لشخصين ومضادة للماء ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية (ESG18257)

ولاعة عائلية بتصميم خيمة تخييم لشخصين ومضادة للماء ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية (ESG18257)

  • حجم الخيمة:خيمة رأس السنة الجديدة هي خيمة أخف وأكثر فسيحة، شخصين شخصيين للتخييم الأسرة 2 المواسم، 79 × 79 × 57 بوصة، بما يكفي لاستيعاب صديقين أثناء حملها في رحلة الطريق أو رحلة التخييم في نهاية الأسبوع.
  • مواد تخزين.تستخدم خيمة التخييم من أربعة أركان قطعة قماش أوكسفورد مقاومة للاهتراء كمواد قماش، والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات للماء للتخييم غير الرسمي. يستخدم الجزء الداخلي للخيمة نسيج واقية من الشمس المغطى بالفضة الجديد في الفضة الجديد، وحماية الأشعة فوق البنفسجية، وخيمة التخييم متعددة الوظائف تتيح لك الاستمتاع بالحياة أكثر.
  • ميزات جديدة للخيمة:نماذج جديدة فريدة من نوعها، والتهوية، ومقاومة للمطر، بحيث يكون استخدام الخيام أكثر شمولا. 5 نوافذ في الأعلى، الجانبين، ويمكن فتح بابين للخيمة لضمان تداول الهواء الجيد. يمكن إغلاقها أيضا في فصل الشتاء لدرء غزو الرياح الباردة. في الصيف، يمكن فتحها حسب الحاجة للاستمتاع بالنسيم البارد والقلق من الطبيعة.
  • النسخة الجديدة من خيمة التخييم البسيطة:إن خيمة التخييم الجديدة 2021 أسهل وأسرع استخدامها، باستخدام جيل جديد من الأقواس الهيدروليكية الربيعية، مع فتح سريع لمدة 3 ثوان دون تحديد وظيفة، سهلة وآمنة وتوفير الوقت.
  • التعبئة الجديدة:30 \"× 6.3 \" كيس، 2 خياطة اللون لجعل المتجر أكثر أناقة. يتيح لك حجم النقل تناوله معك للاستمتاع بأنشطتك في الهواء الطلق مثل التخييم، المشي لمسافات طويلة، صيد الأسماك، الشواء في الهواء الطلق، مغامرة، تجمع عائلي، حزب الحديقة، والرحلة الميدانية. هناك نوعان من خيارات الألوان المختلفة والأزرق والأخضر. تلبية تفضيلاتك المختلفة
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • OB2YTD

2 شخص التخييم خيمة العائلة أخف وزنا مقاومة للأشعة فوق البنفسجية للماء (ESG18257)


حزمة البعد:30 × 5 × 5 بوصة
وزن:3.5 كيلوغرام
اللون:أخضر
مادة:اللوحة القماشية
مقاس:79 × 79 × 57 بوصة
الاستعمال:التخييم والتنزه



على: 
تحت: 

البقاء على اتصال معنا

انضم إلينا لتلقي الأخبار حول العتاد الجديد والأحداث القادمة

Ningbo Easyget Co., Ltd. إنشاء الأعمال باعتبارها الشركة المصنعة العامة. اليوم واحد من أفضل الشركات المصنعة والمصدرين في جميع أنحاء المنطقة.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

Room516 مبنى Hebang رقم 899 Tangtong North Road، نينغبو
+86 - 13857858151

حقوق الطبع والنشر 2021 © I Ningbo Easyget Co., Ltd. مدعم من:Readong..خريطة الموقع